إعلان

البلتاجى: جمعة المطلب الواحد مليونية شعب وليست للإسلاميين فقط

06:07 م الجمعة 18 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد أبو النجا :
أكد الدكتور محمد البلتاجى، أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة على استعداد لتقديم 800 ألف شهيد، وليس 800 شهيدًا فقط، مشيرًا إلى أن الإجراء الطبيعى والمنطقى أن تتم التنتخابات الرئاسية بعد البرلمانية مباشرة، وذلك لتسليم السلطة لمدنيين بحلول نهاية أبريل من العام القادم.

وشدد البلتاجى من على منصة الجماعة بميدان التحرير، أن حزب الحرية والعدالة إذا فاز بأغلبية فى البرلمان القادم، فإنه سيقدم برلمانًا ''محترمًا'' - على حد تعبيره - كما أكد القيادى الإخوانى على رفض المحاكمات العسكرية.

في شأن مختلف شن البلتاجى هجومًا عنيفًا على أسامة هيكل، وزير الإعلام المصرى، قائلاً:''يسقط هيكل''،''الإعلام المصرى باطل''.

وقال البلتاجى - فى كلمته من على منصة الإخوان المسلمين - ''إن الوثيقة الإلزامية لا تتناسب مع الدولة المدنية الحرة المرجوة، مشدد على رفض القوى السياسية الوصاية على إرادتهم '' منوها إلى أن هناك إجماعا وطنيا على رفض وثيقة السلمى ، على حد تعبيره''.

وتعد المنصة الخاصة بالإخوان المسلمين الأكثر تواجدا فى الميدان بين منصات القوى المشاركة من حيث المساحة واللافتات والأشخاص القائمين بتركيبات المنصة ومكبرات الصوت والتى تقع فى الجهة المقابلة للجامعة الأمريكية.

اقرا ايضا:

شرف يقرر إرجاء إقرار وثيقة ''السلمي'' إلى ما بعد انتخابات الشعب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان