إعلان

بعثات من الأحوال المدنية لاستخراج الرقم القومى للمصريين بالخارج

07:17 م الأربعاء 16 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف جمال :
قررت وزارة الداخلية إيفاد عدد من ضباط وموظفى قطاع مصلحة الأحوال المدنية إلى دولة ''إنجلترا'' خلال الفترة من 17نوفمبر حتى 23 نوفمبر الجارى يعقبها السفر إلى دولة ''فرنسا'' خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى 28 نوفمبر الجارى ، لإصدار بطاقات الرقم القومى ومصدرات قطاع مصلحة الأحوال المدنية للراغبين فى الحصول عليها ، وذلك بمقر السفارات والقنصليات المصرية.

يأتى ذلك فى إطار سياسات وزارة الداخلية التى تهدف إلى توفير كافة الخدمات للمواطنين داخل البلاد وخارجها فى سهولة ويسر ، انطلاقاً من حرصها على التواصل مع أعضاء الجاليات المصرية المقيمين بالخارج وتقديم الخدمات بمحال إقامتهم دون تحميلهم تكاليف ومشقة حضورهم للبلاد لاستخراج بطاقات الرقم القومى.

ويشار إلى سابقة سفر عدد من ضباط وموظفى قطاع مصلحة الأحوال المدنية إلى عدة دول لإصدار بطاقات الرقم القومى ومصدرات قطاع مصلحة الأحوال المدنية.. آخرهم بتاريخ 27 أكتوبر الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية ( ولاية لوس أنجلوس ) فى الفترة من من 27 أكتوبر الماضى حتى 4 نوفمبر الجارى ودولة كندا ( ولاية مونتريال ) و( ولاية تورنتو ) خلال الفترة من 27 أكتوبر الماضى حتى 3 نوفمبر الجارى والتى أصدرت عدد " 4116 " بطاقة رقم قومى لمواطنين مقيمن بتلك الولايات.

اقرأ أيضا :

أفراد شرطة مفصولين يتظاهرون أمام الداخلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان