إعلان

بالفيديو.. تفاصيل جديدة في اعتداء الشرطة السعودية على طبيب مصري

11:09 ص الثلاثاء 15 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
كشفت زوجة الطبيب المصري الذي تعرض لاعتداء بالضر من شرطيين سعوديين ثالت أيام عيد الأضحى، عن إصابة زوجها بنزيف حاد وكسر في عظام الأنف ، واشتباه كسر في عظام الصدر، جراء ما تعرض له من ضرب وسحل.

وأضافت الزوجة- بحسب ما جاء ببرنامج ''صبح أون'' بفضائية ''أون تي في''، صباح الثلاثاء- إن زوجها تعرض للضرب والسحل من 8 شرطيين سعوديين بالقرب من الحرم المكي لاعتراضه على اعتداء الشرطيين على مواطن مصري ووالده.

وفي التفاصيل كريمة عبد المحسن زوجة الطبيب حافظ عبد الفتاح إبراهيم، إن حال تواجدها وزوجها بالقرب من الحرم المكي فث ثالث أيام عيد الأضحى شاهدا شرطي سعودي يعتدي على شاب مصري، وقام بصفع والد الشاب أكثر من مرة على وجهه ما أدى لتعرضه لإغمائه ، ما دعا إلى تدخل الطبيب المصري ومحاولة تهدئة الوضع ومطالبة الشرطيين بحسن معاملة المصريين.

سحل وسجن طبيب مصري في السعودية

شاهد الفيديو

سحل طبيب مصري

وتابعت: فوجئنا بقيام الشرطي بضرب زوجي، ثم تدخل 8 جنود آخرين وقاموا بسحل زوجي وضربه بعنف، حتى تعرض لإصابات بالغة، بعدها تم اقتياده مكبلا لقسم ''الكرارة''، ولم يتم نقله للمستشفى إلا بعد أكثر من ساعة، حيث نقل لمستشفى الملك عبد العزيز.

وطالبت زوجة الطبيب وزير الداخلية والقنصل المصري بالتدخل للإفراج عن الطبيب المصري، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة المتورطين في الواقعة.

اقرأ أيضا:

احتجاز طبيب مصري لاعتراضه على ضرب عسكري سعودي لمسن بالحذاء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان