إعلان

رفع حالة الطوارىء بالعريش استعدادا لمظاهرة ضد اعتقال عناصر التنظيم الجهادي

05:00 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم :

قررت الأجهزة الامنية بشمال سيناء رفع درجة الاستعدادات القصوى لمواجهة مظاهرة احتجاجية على قيام الاجهزة الامنية بالقبض على عناصر متورطة فى التنظيم الجهادى فى سيناء.

وتخوفت المصادر الأمنية من اندساس عناصر خطيرة داخل هذه المظاهرة بهدف استنفار الأهالى العريش ضد الأجهزة الأمنية، وتهدف إلى إثارة فوضى واشتباكات مع الأجهزة الأمنية بالعريش مساء اليوم عقب صلاة العشاء.

وأكد العديد من كبار وعواقل عائلات مدينة العريش بانهم علموا بوجود مؤامرة تحاك ضد الأمن فى العريش، ويقود هذه المؤامرات عناصر متطرفة وبعض المرشحين لانتخابات مجلس الشعب بالعريش يرغبون في استغلال الأحداث لجلب تعاطف المواطنين إليهم إضافة إلى احتمالية اندساس عناصر خطيرة ترغب فى اثارة الفوضى الامنية بالمدينة وعرقلة اجهزة الامن في القبض على المزيد من العناصر المتطرفة التابعة للتنظيم الجهادى فى سيناء.

وتلقت قيادات أمنية كبيرة في العريش اتصالات هانفية عاجلة من أهالى مدينة العريش تؤكد بان هناك مؤامرة تحاك لاثارة الفوضى فى العريش، وهناك من أهالى العريش يحاول احباط هذه المؤامرة الخطيرة التي رفعت على اثرها الاجهزة الامنية حالة الطوارىء القصوى، تحسبا لوقوع هجوم مسلح على المنشات الامنية بالعريش.

ووافقت قيادة الجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية على تعزيز مدينة العريش مساء اليوم بفرق قتالية خاصة من القوات المسلحة والشرطة للتصدى لأي هجوم قد يقع على المنشات الامنية مساء اليوم.

اقرأ ايضا:

مصرع ''سلطان'' أكبر تاجر أعضاء بشرية بسيناء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان