إعلان

ابراهيم عيسى في ''آخر كلام'': الانتخابات القادمة ستكون دموية

11:46 م الأحد 13 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:
''تركناكم منذ ثلاث أسابيع لإثبات موقف''.. هكذا أطل الاعلامي يسري فودة على جمهوره من خلال برنامجه آخر كلام علي فضائية ''أون تي في'' بعد غياب دام نحو ثلاثة أسابيع.

وحل الدكتور علاء الأسواني والكاتب الصحفي إبراهيم عيسي ضيفين، حيث كان مقررًا ظهورهما مع فودة في الحلقة التي كان من المقرر أن تذاع في الـ20 من أكتوبر، وبدأ يسري فودة حديثه عن الانتخابات قائلاً: "باقي من الزمن أسبوعين على أول انتخابات بعد الثورة".

وعبر الكاتب الصحفي ابراهيم عيسي عن توقعاته بدموية الانتخابات القادمة كسابقتها، وبالرغم من ذلك قال أن تأجيل الانتخابات يعد جريمة وطنية وديمقراطية، مؤكدًا أن المجلس العسكري فشل في إدارة شئون البلاد سياسيًا.

ولم يلقي بالمسئولية علي القيادة السياسية فقط.. بل انتقد الأحزاب والقوي السياسية، والذي يري أنها لم لتهم الناس، وموضحًا أنه من الصعب أن تجد قوي سياسية راشدة.

وأكد عيسي علي فشل المجلس العسكري في ادارة المرحلة الانتقالية قائلاً: "الدليل على فشل المجلس العسكرى ماحدث فى ازمة ماسيبرو وماحدث اليوم فى دمياط".

يأتي ذلك في الوقت الذي عبر فيه الأسواني عن إحترامه وفخره بالمؤسسة العسكرية، قائلاً ان انتقاده للمجلس العسكري لا ينعكس علي أعضاءه، بل لهم كل الاحترام، وأكمل انتقادي يكون للدور السياسي للمجلس العسكري.

وعبر الأسواني عن خيبة أمل المصريين بعد مرور 9 أشهر من الثورة المصرية، قائلاً: " 11 فبراير كان المصري يحلق في السماء أملاً في المستقبل، وبعد مرور 9 شهور تحول لإحباط".

وأكمل الأسواني قوله أن النظام لم يسقط، قائلاً: "نحن استبقينا نظام مبارك، ونرجو منه الانتظار حتي نسقطه"

اقرأ أيضا:

يسري فودة: أسئلة كثيرة تحتاج لإجابات.. وقضيتي ليست مع أون تي في

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان