إعلان

مستشار رئيس الوزراء السابق: تركت منصبي لأني لا أشهد علي باطل

09:56 م الأحد 13 نوفمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفي:
لأول مرة منذ تركه لمنصب مستشار رئيس الوزراء.. قال الدكتور معتز عبد الفتاح أن سبب تركه للمنصب يرجع إلي الإدارة السيئة والارتباك الشديد في المرحلة الانتقالية.

وأضاف الدكتور معتز عبد الفتاح، من خلال صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك''، أنه وقبل ترك مهمته كمستشار لرئيس الوزراء، سأل أحد أصحاب الضمائر اليقظة داخل المطبخ السياسي، ''لو كانت هذه شركتك، هل كنت تقبل أن تدار بهذه الطريقة؟''، وكان الرد بـ ''لا''.

وأكمل عبد الفتاح قائلاً: ''الحد الأدنى أن أقول ما قاله الرسول، صلى الله عليه وسلم، حين جاءه شخص يريد أن يورث ماله بعد موته بطريقة تخالف شرع الله: أشهد عليها غيرى فأنا لا أشهد على باطل''، ويضيف: "هذا كان وأصبح بالنسبة لي أضعف الايمان''.

وكان مستشار رئيس الوزراء السابق أعلن عن دعمه الكامل للمجلس الأعلى للقوات المسلحة ما دام يعمل خادما للشعب، وانتقاده في حالة وضع نفسه فوق إرادة الشعب.

وعن مظاهرات الجمعة 18 نوفمبر تحت مسمي ''جمعة تسليم السلطة''.. قال عبد الفتاح ''أوافق على الفكرة والمطالب، ولكن أخشى من أن تكون لها تداعيات سلبية أو غير منضبطة تعطي مبررات بتأجيل الانتخابات''، مؤكدًا وجوب الإجماع عليها وعدم مقاطعة أي تيار لها.

وأكد الدكتور معتز عبد الفتاح أنه من المهم ألا يتم تأجيل الانتخابات، ويكمل ''كُتبت علينا الانتخابات لأنني لا أعرف مخرجا من هذه المرحلة الإنتقالية الإرتجالية إلا هي''.

اقرأ أيضا:

معتز بالله عبد الفتاح: الظهور الاعلامي للثوار أعطي الانطباع بأنها ...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان