إعلان

حزب الوسط يقرر خوض الانتخابات البرلمانية القادمة بـ '' قائمة مستقلة ''

02:53 م الأحد 09 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد عمارة:

قررت الهيئة العليا لحزب الوسط في اجتماعها الأخير، برئاسة المهندس أبو العلا ماضي، خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة تحت قائمة مستقلة، مع السماح لبعض الرموز والأحزاب الأخرى أن تترشح من خلال قائمة الوسط .

هذا، وكانت الهيئة العليا للوسط قد اتخذت هذا القرار، بعد استطلاع رأى قواعد الحزب بالمحافظات والتي أظهرت رغبة في النزول بقوائم مستقلة، اعتباراً منهم أن الوسط في مكانة متفردة؛ حيث يحمل مشروعا حضاريا يعبر عن هوية مصر العربية الإسلامية، ويدفع باتجاه الديمقراطية .

وصرح المهندس طارق الملط، المتحدث الرسمي لحزب الوسط، في اتصال هاتفي مع مصراوي، أن الهيئة العليا للحزب، قامت للمرة الثانية باستطلاع آراء قواعد الحزب في القرارات المهمة، حيث سبق أخذ رأيهم في المرشح المحتمل الذى سيدعمه الحزب في الفترة المقبلة .

وأضاف أن المرة الثانية، كانت لمعرفة رأيهم إذا كانوا يرغبون بخوض حزب الوسط بقائمة مستقلة، أم بالمشاركة في التحالفات الموجودة حالياً .

وجاءت النتائج لتشير بأن حزب الوسط سيخوض الانتخابات القادمة بقائمة مستقلة تحمل اسم الوسط ، ولا مانع لديه من أن ينضم الى قوائمه بعض الرموز من الأحزاب السياسية الأخرى أو التنسيق مع الوسط فى بعض الدوائر الانتخابية  .

اقرأ ايضا :

الإخوان يجمدون نشاطهم الفني لحين انتهاء الانتخابات البرلمانية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان