إعلان

إخلاء سبيل ضابط خامس بأمن الدولة بعد التحقيق معه في مقتل السيد بلال

12:22 ص الأربعاء 05 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ:
قررت نيابة غرب الكلية بالإسكندرية، الثلاثاء، إخلاء سبيل الرائد محمد جعفر، الضابط بجهاز أمن الدولة المنحل، بضمان وظيفته، بعد الإستماع لأقوالة في قضية مقتل ''السيد بلال'' بالإسكندرية، ليصل عدد الضباط بالجهاز المنحل الذين تم إخلاء سبيلهم علي ذمة القضية 5 ضباط .

وكانت نيابة غرب بالإسكندرية بإشراف المستشار إبراهيم الهلباوي، المحامي العام الأول لنيابات غرب الكلية، قررت إخلاء سبيل كل من الرائد أدهم الروبي، والعقيد حسام الشربيني، والرائد محمود عبد العليم، والرائد أسامة الكنيسي، وذلك بعد التحقيق معهم في القضية.

ووفقًا لإخلاء سبيل الضباط الأربعة، يبقي الرائد محمد الشيمي هو الضباط الوحيد الذي صدر له قرار حبس علي ذمه القضية، حيث يُعد الشيمي الشهير بـ"علاء زيدان" هو الضابط الوحيد المحبوس علي ذمة القضية، بعد أن قررت النيابة حبسه 4 أيام علي ذمه التحقيق، وجدد له قاضي المعارضات المستشار هشام الأرناؤطي مدة الحبس 15 يومًا.

وأورد شهود عيان في تحقيقات النيابة؛ أن "الشيمي" كان يستخدم اسم "علاء زيدان" خلال التحقيقات، مع المتهمين، حيث كان مسئول عن الملف السلفي في فرع جهاز أمن الدولة المنحل بالإسكندرية.

وبرر مصدر أمني ذلك مؤكدًا أن ضباط جهاز أمن الدولة المنحل كانوا يستخدموا أسماء مستعارة في التحقيق مع المتهمين.

الجدير بالذكر؛ أن السيد بلال لقي مصرعه نتيجة التعذيب الذي مورس عليه بمكتب أمن الدولة القديم بمنطقة اللبان، غرب الإسكندرية، خلال التحقيق معه حول حادث تفجير كنيسة القديسين.

اقرأ أيضا:

إخلاء سبيل 3 ضباط بأمن الدولة بعد التحقيق معهم في مقتل السيد بلال

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان