إعلان

طنطاوي: قانون الغدر ما زال محل دراسة

01:41 م الأربعاء 05 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف :

قال المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة: ''إن قانون الغدر ما زال محل دراسة، وأنه قد يطبق قبل أو بعد الانتخابات المقبلة''.

وِاشار طنطاوي إلى أن لقاءه مع وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا لم يتطرق إلى موضوع الجاسوس الإسرائيلي، مشيراً إلى أن موضوع المباحثات تمثا في العلاقات الاقتصادية والسياسية والعسكرية بين البلدين.

وأضاف طنطاوي في تصريحات صحفية أن سيناء آمنة 100%، مؤكداً على أن البدو ليسوا خونة، ولكن من قاموا بعمليات تخريبية هم خونة وإرهابيين، وليسوا من أهل سيناء، مدللا على ذلك بقوله: "أنا خدمت في سيناء عام 1956، وقت العدوان، وكان البدو هم من يحمونا ويقدموا لنا العون".

وقال طنطاوي ، ردا على سؤال للصحفيين عقب افتتاحه لأعمال التطوير بالمجمع الطبي التابع للقوات المسلحة بكوبري القبة وإزاحة الستار عن 3 مستشفيات جديدةاليوم "الأربعاء" حول ما ردده البعض عن وجود مرشح للمؤسسة العسكرية "إن هذه شائعات لا ينبغي التوقف عندها ولا يجب استهلاك الوقت في الحديث عن شائعات ".

وناشد المشير المصريين بعدم الاستماع للشائعات التي تقول أن المجلس العسكري يريد الاستمرار في الحكم، مضيفاً: "الأفضل لنا العودة للثكنات، ولكن هذا لن يتم إلا بعد تسليم البلاد لسلطة مدنية ديموقراطية".

وتمنى طنطاوي أن يكون مجلس الشعب القادم متوازن القوى، وألا يهيمن عليه تيار معين.

اقرأ أيضا:

طنطاوى يضع أكليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيم الراحل انور السادات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان