إعلان

أهالي كيما أسوان يهددون بإحراق مصنع تغذية اعتراضا على عدم تعيينهم به

04:38 م الأحد 30 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 أسوان - اسلام صلاح :

اغلق المئات من اهالى مناطق عزب كيما باسوان مساء السبت، مصنع التغذية المدرسية الجديد،وحاولوا اقتحامه بعد ان علموا بتعيين جميع العاملين بالمصنع من خارج المنطقة دون الاعلان عن مسابقة.

وقال الأهالي ان عملية التعين شابتها "المحسوبية و "الوساطة"، وقاموا بمنع الدخول والخروج من المصنع مهددين باحراقه اذا تمت اجراءات التعيين من خارج المنطقة مطالبين بتشكيل لجنة لفحص طلبات المعينين لبيان صلة قرابتهم بالمسئولين .

وأتهم المحتجون، مسئولي المحافظة بالتلاعب فى اجراءات التعيين؛ حيث تم تعيين 250 عاملاً من اقاربهم دون اجراء مسابقة، او اعلان فى الصحف مطالبين بان تكون  غالبية التعيينات من أهالى المنطقة المجاورة للمصنع وبكل شفافية.

وأضافوا انهم فوجئوا صباح أمس السبت بحضور المعينين الى المصنع، لتقديم مصوغات تعيينهم، وان المسئولون اخبروهم بان هناك قرارا وزاريا بان تكون النسبة الاكبر للتعيين من الفتيات وهو ما رفضه اهالى المنطقة الغاضبين.

من جانبه، التقى الدكتور حسين الطحطاوى المديرالتنفيذى للمشروع ومدير المكتب الفنى لمحافظ اسوان بعدد من اهالى المنطقة؛ حيث أكد لهم ان التقديمات تمت عقب الثورة مباشرة، وان المحافظة ستقوم بتعيين 40 من ابناء المنطقة على سبيل "الصدقة" بحسب تعبير الاهالي.

اقرأ أيضا:

مشتريات الأجانب تقفز بالبورصة والأسهم تربح 5ر5 مليار جنيه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان