إعلان

تحويل مقر الحزب الوطني المنحل بأسوان إلى مجمع محاكم

08:17 م الأحد 30 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – (أ ش أ)
قرر محافظ أسوان مصطفى السيد تسليم مقر الحزب الوطني المنحل بمدينة أسوان لمجلس الدولة، ليكون مقرا لمجمع محاكم تضم فرعا لمجلس الدولة والمحاكم الإدارية، إلى جانب محكمة القضاء الإداري، علاوة على فرع للمحكمة التأديبية وذلك لتخفيف الأعباء عن المواطنين ومشقة السفر إلى محافظتي قنا وأسيوط للفصل في القضايا المطروحة أمام هذه المحاكم.

جاء ذلك خلال تفقد المستشار عبد الله أبو العز رئيس مجلس الدولة يرافقه محافظ أسوان لمبنى الحزب الوطني المنحل، والذي استردته المحافظة عقب ثورة 25 يناير، حيث وقع الجانبان بمكتب المحافظ على محضر تسليم المبنى لمجلس الدولة.

وأكد محافظ أسوان أهمية افتتاح مجمع محاكم لمجلس الدولة والقضاء الإداري والمحكمة التأديبية ، وخاصة أن أقرب فروع لهذه المحاكم يقع ما بين 300 كم إلى 600 كم مما سيسهم في التيسير على أهالي المحافظة ، وسرعة الفصل في الدعاوى والقضايا الإدارية لينعكس ذلك إيجابا على الجمهور وأيضا الجهات الحكومية ويساعد في الحفاظ علي المال العام.

ولفت إلى أنه سيتم تسليم مقر الحزب المنحل إلى مجلس الدولة مؤقتا ولمدة 3 سنوات لحين تخصيص مساحة من الأرض داخل مدينة أسوان لإنشاء مبنى دائم لهذه المحاكم.

اقرأ أيضا:

محافظ أسوان ينفي الاعتداء على كنيسة الماريناب بإدفو

اتحاد المنظمات القبطية بأوروبا يدين محافظ أسوان ويصفه بـ''الكاذب''

محافظ أسوان: لا يتم تصريف مياه داخل النيل إلا بعد معالجتها تماما

محافظ أسوان ينفي تقدمه باستقالته إلى المجلس العسكري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان