إعلان

أبو الفتوح: مصر تحتاج لتطهير.. ولن يقوم به القائمين عليها حاليا

01:15 ص الجمعة 28 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المشرح المحتمل في انتخابات الرئاسة المقبلة أن ''مصر تحتاج إلى تطهير في كل المجالات، وهذا التطهير لن يقوم به القائمين على البلاد الحاليين''.

وقال أبو الفتوح، في لقاء جماهيري عقده مساء الخميس في ملاعب نادى الصيد بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، ''نطلب من القائمين على البلاد أن يقدموا دورهم فقط وهو تقديم الخدمات والأمن بصورة جيدة''، مشيرا إلى اعتقاده بأن ''مرحلة التطهير ستبدأ بعد استقرار الأوضاع الجارية وإنهاء القترة الانتقالية''.

وشدد أبو الفتوح على أن مصر في هذه المرحلة الحرجة من تاريخها تحتاج لتكاتف مع الجميع حتى تنهض، وقال ''إذا غرق الوطن لن يفرق بين اليمين أو اليسار، ولن يفرق بين مسلمين وأقباط، ولن يفرق بين الإسلاميين والليبراليين، بل سيغرق بنا جميعا''.

وأشار إلى أن الشعب المصري ''واعي ويقظ ويستطيع اختيار من يمثله ويحقق طموحاته في الانتخابات البرلمانية والرئاسية''، وقال ''الرئيس القادم يجب أن يكون خادماً لهذا الوطن وشعبه وليس من أجل طموح شخصي''.

وأكد على ضرورة الاهتمام بالمعاقين البالغ عددهم 12 مليون مصري، موضحا أهمية دورهم في بناء المجتمع المصري.

الحملة الانتخابية للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح بالمحلة الكبرى الحملة الانتخابية للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح بالمحلة الكبرى الحملة الانتخابية للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح بالمحلة الكبرى

اقرأ ايضا:

الإخوان ينظمون وقفة احتجاجية أمام سفارة سوريا بالقاهرة الجمعة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان