إعلان

وزير السياحة: إطلاق مركز اتصال حكومى لخدمة الحجاج المصريين وذويهم

09:28 م الخميس 27 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أكد وزير السياحة منير فخرى عبد النور على حرص وزارة السياحة على توفير كافة وسائل الراحة والأمان للحجاج المصريين وذويهم.

وأشار فخري فى تصريح له - الخميس - إلى أنه تم الاتفاق بين وزارتى السياحة والتنمية الإدارية وبالتعاون مع الوزارات المعنية (الداخلية، التضامن الاجتماعى، والبعثة الطبية) لعمل مركز اتصال حكومى لتوفير لمعلومات المحدثة للمواطنين عن خدمات الحج والرد على استفساراتهم وذلك على أن يكون رقم المركز (19468).

من جانبه، قال اللواء هانى وديع رئيس قطاع الشركات والمحلات السياحية بوزارة السياحة إن الهدف الرئيسى من إنشاء هذا المركز هو التيسير على أهالى الحجاج وتمكينهم من الحصول على معلومات محدثة وفورية عن خدمات الحج.

كما أكد وديع على أن المركز سوف يستمر فى العمل خلال موسم الحج فقط اعتبارا من يوم 20 أكتوبر وحتى 25 نوفمبر القادم مشيرا إلى أن هذه الخدمة سوف تكون متاحة لجميع المواطنين من جميع أنحاء مصر وتعمل على مدار اليوم.

يشار إلى أنه تم توفير قاعدة بيانات كاملة عن حجاج السياحة وتشمل فنادق التسكين فى مكة المكرمة والمدينة المنورة ومواعيد سفر الحجاج وعودتهم وذلك بالإضافة إلى أى معلومات أخرى يمكن أن تخدم الحجاج وذويهم كما يتم التنسيق مع بعثة وزارة السياحة المتواجدة حاليا بالمملكة العربية السعودية والتى تعمل تحت إشراف أحمد الخادم رئيس بعثة الحج السياحى لموافاة المركز بأى معلومات محدثة خاصة بالحجاج.

اقرأ أيضا :

وزارة السياحة تعتزم طرح مشروعات جديدة للمستثمرين الأجانب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان