إعلان

قلاش: نرفض ممارسات القضاة في العملية الانتخابية للصحفيين

04:19 م الأربعاء 26 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عمارة وإمام أحمد ومحمود حسونة  :

أبدى يحيى قلاش، المرشح لمنصب نقيب الصحفيين، رفضه لما أسماه بـ''ممارسات القضاة أثناء العملية الانتخابية"، قائلاً "إن تلك الممارسات تعد هى الأولى فى تاريخ انتخابات نقابة الصفحيين''.

وفى السياق ذاته، هتف العشرات من الصحفيين مرددين: "القضاة برة برة، نقابتنا حرة حرة". كما هددوا بالاعتصام في حال عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، وتأجيل الانتخابات.

وتعليقًا على تضارب الأنباء بشأن عدم اكتمال النصاب القانوني لعمومية الصحفيين، أوضح قلاش فى تصريحات خاصة لمصراوى، أن القانون ينص على إغلاق فترة القيد فى الثانية عشرة ظهراً، مع جواز المد لفترة أخرى، مشيرًا إلى أن الفترة الإضافية تكون "تقديرية" للجنة المشرفة على الانتخابات.
 
ومن جانبها أكدت حنان فكرى،المرشحة لعضوية نقابة الصحفيين، على رفضها لتحكم  القضاة فى سير العملية الإنتخابية قائلة: "هنعلى صوتنا زى المحامين"، فى إشارة منها إلى محاولة التصعيد إذا تم إغلاق باب التسجيل قبل اكتمال الجمعية العمومية للصحفيين.

يذكر، أن العشرات من الصحفيين قد احتشدوا أمام مقر اللجنة القضائية المكلفة بالإشراف على العملية الانتخابية، مرددين: "هتكمل هتكمل .. قولوا معانا علوا الصوت .. الجمعية هتكمل لو هنموت" .

اقرأ ايضا:

انتخابات نقابة الصحفيين.. تغطية مباشرة من مصراوي.. فتابعونا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان