إعلان

محافظ أسيوط يكرم موظف لانجازة عمله فى أقل من المدة المحددة

02:04 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفي أمير:

منح اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط درع المحافظة لمحمد عبد اللطيف مدير إدارة نزع الملكية بمديرية المساحة بأسيوط تقديراً لإخلاصه وتميزه في العمل .

وأوضح محافظ أسيوط أنه حريص على تكريم المتميزين في العمل في ذات وقت معاقبة المقصرين بما يرتقى بمنظومة الأداء الحكومي مضيفاً أنه كان قد طالب مدير نزع الملكية بسرعة التنفيذ ولكنه لم يكن يتوقع أن يكون بهذه السرعة والدقة في التنفيذ.

وتفاجأ الحضور خلال اجتماع مناقشة مشروع القناطر الجديدة لأسيوط، بإنهاء مدير إدارة نزع الملكية لكافة إجراءات حصر الأراضي، تمهيداً لتعويض المتضررين من المشروع، في أقل من أسبوعين بينما كان يتطلب العمل عدة أشهر.

من ناحية أخرى قرر محافظ أسيوط ندب كلا من محمد خيري بإدارة شئون العاملين بديوان عام المحافظة للعمل كمديراً لمشروع الخبز خلفا لجمعة محمد وندب محمد فهمي محمود مهندس بمشروع المحاجر كمديراً للمشروع خلفا للعقيد جمال محمد طه وندب سيد عبد الرحيم سيد مفتش بإدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام للعمل كمديراً لمشروع العبارات خلفا لأحمد ياسين

وقال جمال آدم سكرتير عام المحافظة، أنه تم تغيير مديري العبارات والمحاجر حيث كانوا يعملوا كمستشارين بعقود وانتهت مدة تعاقدهم لإفساح المجال للشباب ومنحهم فرصتهم فى تولى المناصب القيادية بالجهاز الاداري.

اقرأ ايضا :

محافظ أسيوط: انتهاء كافة إجراءات إنشاء القناطر الجديدة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان