إعلان

مصراوي يلتقي ثاني منتقبة بالجمهورية تترشح للانتخابات بأسيوط

05:36 م الخميس 20 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - مصطفي أمير :

ظهرت اليوم في انتخابات أسيوط لمجلسي الشعب والشوري بمحافظة أسيوط ثاني منتقبة تنوي الترشح علي مستوى الجمهورية بعد السيدة ''بهية''  في محافظة القاهرة حيث جاءت السيدة " سميحة أنور علي أحمد " منقبة وتنوى الترشح وتقديم أوراقها في انتخابات مجلس الشوري عن الدائرة الاولي

وقالت سميحة في تصريحات خاصة لـ "مصراوي ": "إنها لا تنتمي لأي تيار أو حزب سياسي أو ديني"، وإنما وجاءت لتقديم أوراقها اليوم، ولكن لم تستطيع اللحاق لقدومها بعد الثانية ظهراً، ولكنها ستأتي غدا للترشح.

وعن برنامجها الانتخابي أكدت المرشحة المنتقبة أن برنامجها سيكون الأقوي بين المرشحين، وأنها لم تفكر في منافسة الرجال سابقاً، إلا أنها تنوي المنافسة في الأيام القادمة، مشيرة إلى أنها لن تقوم بعمل دعاية انتخابية، وستعتمد علي حب وتعاطف الناس معها.

وأوضحت أن برنامجها سيتمثل في تعمير الصحراء بالشباب، والعمل على وجود حافلات تجمع الشباب، وتقوم بتوصيلهم للصحراء والعمل فيها. كما أنها تنوي العودة إلى العصر الروماني، وتصدير القمح من مصر بدلاً من استيراده.

ونوهت سميحة إلى أنها تخشي الاعتداء عليها خارج المحكمة من بعض من لهم مصلحة في عدم ترشحها، ولم تفصح عنهم سوى أنهم زملاء بالعمل، حيث أنها تعمل مدرسة، وهناك من يرغب منهم في عدم ترشحها لأسباب شخصية لم تتحدث عنها.

وذكرت المرشحة أنها تعرضت لحادث سرقة شهادة الميلاد وبعض من مصوغاتها من قبل، للضغط عليها لعدم الترشح، ولذلك قررت أن تصطحب زوجها "محمود" خلال تقديمها لأوراق ترشحها، لحمايتها أثناء الاجراءات.

اقرأ أيضا:

على مصيلحي يتقدم بأوراق ترشحه بالشرقية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان