إعلان

الوفد على صفيح ساخن.. هوجة استقالات بسبب ترشيح الفلول

06:58 م الخميس 20 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:

تصاعدت الخلافات داخل حزب الوفد، احتجاجاً على ترشيح ''فلول'' الحزب الوطني ''المنحل'' على قوائم الحزب، في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وقدم 100 عضو بالدقهلية والمنيا استقالاتهم، وهدد أعضاء الحزب في الشرقية بملاحقة السيد البدوي، رئيس الحزب، قضائياً.

في الدقهلية، قدم 16 عضواً استقالاتهم، من بينهم أمل إسماعيل، سكرتير مساعد الحزب بلجنة السنبلاوين، والدكتور حسنى شرف الدين، وانضما لقائمة الكتلة، احتجاجاً على قيام رئيس الحزب بالسنبلاوين، اللواء حمدى فودة، باختيار اللواء محمد جمال شعير، العضو البارز في الحزب الوطني ''المنحل''، على رأس قائمة الوفد.

واتهم الأعضاء، خلال اجتماع طارئ للجنة ''الوفد''، في مقر الحزب بالمنصورة، الأربعاء، قيادات الحزب بالقاهرة وبعض أعضاء هيئة الحزب بالدقهلية، بالانفراد باختيار المرشحين، ووضع ''فلول الوطني'' على رأس القوائم. وجمد عدد من الأعضاء البارزين عضوياتهم، وفى مقدمتهم الدكتور رضا سميح، السكرتير العام المساعد بالدقهلية.

وفى الشرقية، حذر عدد من أعضاء الحزب، من إصرار ''البدوى'' على ترشيح الفلول على قوائم الوفد بالشرقية، وهددوا بسحب الثقة من رئيس الحزب. وقال على الشريف، سكرتير الحزب بالمحافظة، إنه سيرفع دعوى قضائية ضد ''البدوى''، حال اعتماده على ترشيح ''الفلول''، وأضاف أنه سيدعو لسحب الثقة منه. وقدم 84 عضواً في بنى سويف استقالاتهم، احتجاجاً على ترشيح أعضاء سابقين في الحزب الوطني ''المنحل''.

اقرأ أيضا:

مصراوى ينفرد بقائمة الوفد بالشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان