إعلان

عاملون بهيئة الكتاب يطالبون أبو غازي بعدم قبول استقالة مجاهد

01:13 ص الأحد 02 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
قال بيان صادر عن ''عاملين بهيئة الكتاب''، طالبوا فيه باستمرار الدكتور أحمد مجاهد في منصبه رئيسا للهيئة المصرية العامة للكتاب وعدم قبول استقالته.

واستقال مجاهد من منصبه، صباح السبت، على خلفية تظاهر مجموعة من العاملين بالمطابع ضده، الخميس الماضي مطالبين بصرف مكافأة معرض القاهرة الدولي للكتاب الذي لم تتم إقامته العام الماضي، وصرف مكافأة مكتبة الأسرة التي لم يبدأ صدور كتبها بعد، بالإضافة إلى مطالبتهم بتثبيت العاملين باليومية الذين لاتسمح ميزانية الدولة بتثبيتهم في أي مؤسسة من مؤسساتها.

وقال''العاملين بهيئة الكتاب''، في بيانهم الذي وجه إلى الدكتور عماد أبو غازي، وزير الثقافة، ''نحن جميعا نسانده (مجاهد في هذه الأزمة المفتعلة والتي تم التحريض عليها''.

وأضافوا، في البيان الذي تلقى ''مصراوي'' نسخة منه في الأحد، أن المطالب التي تظاهر من أجلها العاملين بالمطابع ''غير منطقية وغير قانونية''، مؤكدين عدم قبول أي ''شكل من أشكال الفوضى وإثارة أعمال الشغب التي تؤدي إلى تعطيل العمل وعجلة الإنتاج بالمؤسسة''.

وطالب العاملون الدكتور احمد مجاهد بالاستمرار في عمله واستكمال إنجازاته العديدة والملموسة التي بدأها منذ توليه رئاسة الهيئة، كما طالبوا أيضا بـ ''حماية المؤسسة ومعاقبة من تسبب في هذه الفوضى ومن تعدى على رئيس الهيئة وأيضا من يهدد المطالبين باستمراره''.

اقرأ أيضا:

 استقالة رئيس الهيئة المصرية للكتاب

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان