إعلان

الفريق سامي عنان يطالب الإعلام بالشفافية والمصداقية والحيادية

09:17 م الأربعاء 19 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

طالب الفريق سامى عنان - رئيس أركان حرب القوات المسلحة ونائب رئيس المجلس الاعلي - وسائل الإعلام بالشفافية والمصداقية والحيادية في نقل جميع الآراء والتعبير عن كافة الفئات، ليكون إعلاما هادفا بعيدا عن الإثارة والتحريض والسعي لتحقيق مكاسب خاصة، وأن يعي المواطنين لكل ما تنشره وسائل الاعلام والتأكد من مصداقيتها.

وأكد الفريق سامى عنان - خلال لقائه مع عدد من رجال الدين المسيحى بمقر وزارة الدفاع بكوبر القبة - على أهمية مواصلة التحقيقات خلال المرحلة الحالية لمعرفة ومحاسبة المسئولين والمتورطين في تلك الاحداث ونشر نتائجها علي الرأي العام فور صدورها، مؤكدا حرص المجلس علي إقامة دولة مدنية ديمقراطية تقوم على مبدأ المساواة بين جميع المواطنيين دون تفرقة بين مسلم ومسيحي فالجميع متساوون في الحقوق والواجبات .

واتسم الحوار بالوضوح والرد علي التساؤلات والاستفسارات بصراحة مطلقة لازالة الغموض وتوضيح الموقف، واتفق الجميع علي ان قوة مصر في توحد الشعب ووقوفه يدا واحدة لبناء مصر المستقبل، وضرورة ارساء مبدأ المواطنة وان الدين لله والوطن للجميع واحترام العقائد والقيم الاصيلة ونشر ثقافة الاعتدال والوسطية وقبول الاخر، ودراسة القوانين الخاصة بدور العبادة للأخوة المسيحيين بالتنسيق مع الكنيسة ورجال القضاء، مؤكدين اهمية استمرار اللقاءات لتفعيل التواصل ومتابعة تنفيذ جميع الاجراءات والقرارات .

وتناول اللقاء الاحداث والمخططات التي تتعرض لها مصر مؤخرا بهدف احداث الوقيعة والفتنة بين فئات الشعب المصري، وهو ما يتطلب اليقظة والحكمة للتصدي لتلك المحاولات والتمسك بالوحدة للخروج من تلك الازمة .

حضر اللقاء عدد من اعضاء المجلس الأعلي للقوات المسلحة والأنبا يؤانس والانبا ارميا سكرتيرا البابا والانبا موسى أسقف الشباب، والأنبا بولا أسقف طنطا ، والأنبا مرقص أسقف شبرا الخيمة .

اقرأ أيضا :

جماعة الإخوان المسلمين ترفض نتائج اجتماع سامي عنان بالأحزاب

القوى السياسية لـ''عنان'': متمسكون بتفعيل قانون الغدر وإلغاء الطوارئ

عنان: المجلس العسكري ليس طرفا في الانتخابات المقبلة

عنان يبحث مع قيادات الكنيسة الارثوذكسية تداعيات ماسبيرو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان