إعلان

عقد الجمعية العمومية وإجراء انتخابات الصحفيين 26 أكتوبر

06:48 م الثلاثاء 18 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
قرر مجلس نقابة الصحفيين برئاسة صلاح عبد المقصود، نقيب الصحفيين بالإنابة، بشكل نهائي عقد الجمعية العمومية غير العادية للنقابة وإجراء انتخابات مجلس النقابة والنقيب، يوم الأربعاء، الموافق 26 أكتوبر الجاري.

وقال صلاح عبد المقصود، نقيب الصحفيين بالإنابة، أنه تم التوصل إلى هذا الموعد بعد اجتماع مجلس النقابة، الثلاثاء، والتشاور مع الزملاء الصحفيين المرشحين لمنصب النقيب وعضوية المجلس، مشيرًا إلى أنه تم بالفعل إبلاغ مجلس الدولة بهذا الموعد، تمهيدًا لندب السادة المستشارين الذين سيضطلعون بمهمة الإشراف على إجراء الانتخابات.

وأوضح أنه سيتم إجراء الانتخابات في هذاالموعد، شريطة إكتمال النصاب القانوني اللازم لعقد الجمعية العمومية والمحدد بـ 50% من الأعضاء الذين لهم حق الانتخاب، مشيرًا إلى أنه إذا لم يكتمل النصاب القانوني ستتم الدعوة لعقد الجمعية العمومية يوم 16 نوفمبر المقبل، ويكتمل النصاب القانوني في هذه الحالة بحضور ربع الأعضاء فقط.

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بمنصب النقيب، فقد تقرر أنه في حالة عدم حصول أيًا من المرشحين لمنصب النقيب على النسبة القانونية اللازمة للفوز بالمنصب وهي ''50% + 1 ''، خلال انعقاد الجمعية العمومية يوم الأربعاء 26 أكتوبر، فسوف تجري جولة الإعادة بين المرشحين الحاصلين على أعلى الأصوات في اليوم التالي مباشرة وهو الخميس 27 أكتوبر.

اقرأ أيضا:

عبد المقصود لمكرم: اتق الله وابعد عن الصفحيين

الولي لمصراوي: بيان من نقابة الصحفيين خلال ساعة حول وقف الانتخابات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان