إعلان

رئيس المصرية للاتصالات: تعطيل خدمات الاتصالات من رابع المستحيلات

09:58 ص الإثنين 17 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -
 
انتظم العمل في جميع سنترالات الشركة المصرية للاتصالات أمس في كافة المحافظات باستثناء بعض الأقسام في سنترالي العتبة ورمسيس حيث اضرب العشرات وخرجوا في مظاهرة رافعين بعض المطالب، أبرزها المطالبة بالافراج عن زملائهم الخمسة المحتجزين على ذمة قضية احتجاز محمد عبدالرحيم الرئيس التنفيذي للشركة في سنترال الأوبرا.

من جانبه أعلن المهندس محمد عبدالرحيم في تصريحات نشرتها صحيفة "الجمهورية" ان الشبكة القومية للاتصالات الأرضية تعمل بصورة طبيعية جدا وانه لا يتصور ان يوجد عامل وا حد في المصرية للاتصالات يمكن ان يعطل خدمات الاتصالات التي يستفيد منها أكثر من 80 مليون مصري سواء من مستخدمي التليفون الأرضي أو المحمول أو الانترنت..أوضح عبدالرحيم ردا على تهديدات البعض بتعطيل خدمات الاتصالات ما لم يتم الافراج عن الخمسة المعتقلين أنه من رابع المستحيلات ان يفكر أحد أبناء الشركة في إلحاق أي ضرر بالشبكة القومية للاتصالات.

وحذر أنه من يقدم على هذا الاجراء الخطير لا يستحق ان يبقي في الشركة الوطنية لحظة واحدة.. وعن مصير المحتجزين علي ذمة القضية ونيته التنازل عن حقه قال المهندس عبدالرحيم ان هؤلاء الخمسة الذين احتجزوا "ناس غلابة ومضحوك عليهم" وانهم ضحية الذين قاموا بتحريضهم علي الاقدام علي ما فعلوه ومخالفة القانون.

اقرأ أيضا:

الأمن يحرر رئيس المصرية للاتصالات المحتجز عبر فتحة في مكتبه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان