إعلان

أهالي شهداء الإسكندرية يقتحمون غرفة المداولة.. ويحطمون مقاعد محكمة الاستئناف

12:58 م الإثنين 17 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أحمد مرسي :

اقتحم عدد من أهالي شهداء الإسكندرية غرفة المداولة بمحكمة جنايات الإسكندرية، بعد أن تأكدوا من خلوها من الهيئة القضاية، بعد ان رفع الجلسة للمداولة لأكثر من ساعة وتعليق الجلسة دون إبداء قرار.

ودخل أهالي الشهداء الغاضبون إلى قاعة المحكمة من غرفة المداولةن وقاماو بتكسير المقاعد، مرددين هتافات منددة بالهيئة القضاية التي لم تصدر قرارها بالمواجهة، وقاماو برفع صور الشهداء والمصابين، مؤكدين حقهم في القصاص العادل وإن استعدى الأمر بذل المزيد من الشهداء - على حد قولهم -.

جدير بالذكر أن جلسة اليوم شهدتفض أحراز القضية، والتي ضمت دفاتر أحوال وحركة السلاح، بقطاعات الأمن المركزي وضباط الشرطة، فضلاً عن عدد من الأقراص المدمجة، والتي تضم مشاهد التقط خلال مظاهرات 28 يناير  الماضي.

وقام محامو المدعين بالحق المدني بتهدئة أهالي الشهداء، حرصا على إستمرار سير القضية، وعدم الإخلال بالنظام داخل قاعه المحكمه في ظل سماح القاضي بحضورهم اعتبارا من الجلسه الحالية.

وكانت القوات الأمنية قد كثفت تواجدها أمام قاعة المحكمة وداخلها لتأمين المحاكمة، كما نظم عدد من النشطاء وقفة إحتجاجية أمام القاعة من الخارج، للمطالبة بالقصاص العادل، مرددين هتافات مناهضة للمجلس العسكري.

اقرأ أيضا:

ظهور الضابط الهارب في قضية قتل المتظاهرين بالاسكندرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان