إعلان

مصدر عسكري‏:‏ قدمنا العزاء للأشقاء الأقباط.. وبحثنا الإجراءات لمنع تكرار الأحداث

09:51 ص الإثنين 17 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة

أكد مصدر عسكري أن وفد المجلس الأعلي للقوات المسلحة قدم عزاء المجلس في الشهداء الأقباط‏,‏ وأن اللقاء تم في إطار من الود والحب المتبادل‏.

وذكرت صحيفة الأهرام اليومية أنه تمت مناقشة كل الأمور والإجراءات التي تحول دون تكرار الأحداث, مشددا علي أن المجلس العسكري لا يفرق بين مسلم ومسيحي, وأن المصريين جميعا أبناء وطن واحد, وأن الإخوة المسيحيين جزء من نسيج وبنيان القوات المسلحة, وأن الزيارة تعكس الاحترام المتبادل بين المجلس العسكري والأشقاء الأقباط, ولو أن هناك خطأ فرديا حدث فليس مقصودا أو ومتعمدا, وأن من ثوابت القوات المسلحة أنها لم ولن تطلق الرصاص علي أبناء الشعب المصري, وأن كل ملابسات الأحداث رهن التحقيقات, وستعلن كل نتائجها بكل الشفافية, فالقوات المسلحة ليس لديها ما تخشاه أو تخفيه.

وكان وفد من المجلس العسكري قد قدم واجب العزاء للبابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية خلال زيارة قام بها اللواءان سامي دياب ومحمد مصيلحي لمقر البابا أمس.

وأعلن الأنبا يؤانس سكرتير البابا أن الكنيسة قدمت لوفد المجلس العسكري شريط فيديو لأحداث ماسبيرو, كما تناولت المناقشات الشباب المقبوض عليهم في الحادث, ووعد ممثلو المجلس بدراسة الأمر.

اقرأ ايضا:

بالفيديو.. شقيقة مينا دانيال تتهم القمص فيلوباتير بالتواطؤ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان