إعلان

الخضيري : تغيير بعض الدوائر بعد فتح باب الترشيح قد يبطل الانتخابات

04:55 م السبت 15 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ

قال رئيس محكمة النقض السابق المستشار محمود الخضيري إنه في حالة تغيير بعض الدوائر الانتخابية عقب تقديم المواطنين طلبات ترشحهم لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة, سيؤدي ذلك إلي بطلان الانتخابات بسبب تأخر صدور قانون رسمي بتقسيم الدوائر الانتخابية عن فتح باب التقديم .

وطالب الخضيري المواطنين بتنفيذ العزل السياسي مجتمعيا من خلال التصدي إلي رموز النظام السابق وأعضاء الحزب الوطني المنحل, مستبعدا إصدار قانون العزل السياسي، لافتا إلي أن القدرة الشعبية أكبر من سلطة القوانين .

وأضاف أنه وفقا للإحصائيات الأخيرة للمتقدمين لخوض انتخابات مجلس الشعب, فإنه سيتنافس مع طارق طلعت مصطفي  النائب البرلماني السابق وعضو الحزب الوطني المنحل، مشيرا إلي ثقته في دعم كافة التيارات والأحزاب السياسية .

وبرر الخضيري تقديمه لطلب الترشيح لانتخابات مجلس الشعب في أولي أيامه لأنها تجربته الأولي، فضلا عن حرصه علي استكمال كافة الأوراق، مشيرا إلي أن كافة القوي الحزبية ستتقدم بطلباتها اعتبارا من الاحد .

وتعقيبا علي الأحداث الأخيرة بماسبيرو ناشد الخضيري بضرورة تولي جهة محايدة للتحقيقات، مستبعدا قدرة المصريين, سواء مسلمين أو مسيحيين, على التعدى علي القوات المسلحة .

اقرأ ايضا :

مصراوي ينشر نص مواد ''قانون مكافحة التمييز''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان