إعلان

قائمة الإخوان تنافس كفاية و6 إبريل في ''أطباء البحيرة''

05:12 م الجمعة 14 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد نصرة ومحمد قورة :

تشهد نقابة الأطباء بالبحيرة، تنافس بين قائمتين أساسيتين، هما قائمة الإخوان المسلمين ويمثلها د.إسماعيل عاشور، على مقعد النقيب. وكل من أحمد عثمان، أشرف أبو زيتحار، عزت عبد الله، وفوزي سليمان،  لمقاعد فوق السن. فيما يخوض إيهاب المغربي، محمد منصور، وعبد الله الصفتي، المنافسة على مقاعد تحت السن.

وفي مقابل قائمة الإخوان، تشكلت قائمة أخرى  تحت اسم ''جبهة تحرير أطباء البحيرة''، ويدعمها حركتا كفاية و 6 أبريل. ويمثل تلك القائمة أ.د سمير كحلة، على مقعد النقيب. و كل من السيد غازي، نبيل حليم غالي، حليم الجندي، زيحيى زيدان، على مقاعد فوق السن، فيما يخوض أحمد الصاوي، فازع بدر الدين، محمد التحفة، ومحمد قريطم، المنافسة على مقاعد تحت السن.

وفي سياق متصل، شهدت الانتخابات إقبالا جيدا من الناخبين، واتسمت العملية الانتخابية بالتنظيم؛ حيث تم تخصيص أماكن خارج اللجنة للاستعلام عن الرقم الانتخابي، كما تم استخدام الحبر الفسفوري لضمان عدم إدلاء ناخب بصوته أكثر من مرة.
 
على جانب آخر، تشهد انتخابات نقابة الأطباء بدمياط صراعا شرسا منذ بداية فتح باب التصويت بين قائمة الإخوان المسلمين تحت مسمى ''أطباء من أجل مصر''، والتي يتقدمها كمرشح على منصب النقيب الدكتور علي البردويل، أمين عام حزب الحرية والعدالة بدمياط، والقائمة الثانية للأطباء مستقلين تحت مسمى ''ائتلاف الأطباء''.

اقرأ أيضا :
إقبال كبير بانتخابات ''الأطباء'' في الإسماعيلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان