إعلان

''أطباء مصر'' تشهد إقبالا غير مسبوق منذ الساعات الأولى من بدء الاقتراع

01:24 م الجمعة 14 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

شهدت انتخابات أطباء مصر إقبالا غير مسبوق منذ الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع؛ حيث بلغ عدد أطباء نقابة القاهرة نحو 50 ألف طبيب من إجمالي أكثر من 150 ألف طبيب على مستوى الجمهورية.

وصرح الدكتور محسن عزام، رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى سابقا، والمرشح لشغل عضوية نقابة القاهرة فوق 15 سنة ''بأن ما شهدته انتخابات نقابة أطباء مصر منذ الساعات الأولى من فتح باب الاقتراع لم يحدث من قبل''، موضحا أن طابور الأطباء الذين سيدلون بأصواتهم - رجال ونساء - امتد خارج القاعة إلى أكثر من نصف كيلو.

وتيسيرا على كبار السن الذين تخطت أعمارهم الـ 60 عاما، أشار عزام إلى أنه تم عمل طابور خاص بهم تيسيرا عليهم، مضيفا: ''إن هذه ظاهرة إيجابية جدا تعطي قوة لمجلس النقابة، كما أنها تدل على الوعي والإيجابية الذين نتجا عن ثورة 25 يناير فى قلوب المصريين''.

ومن ناحية أخرى، قال الدكتور طارق توفيق، المرشح لشغل منصب نقيب الأطباء، ''إن لجان التصويت وعددها 50 لجنة فى نقابة القاهرة مرتبة بالحروف الأبجدية، لا يتناسب مع عدد الحضور الفعلي للأطباء، والذى شكل قفزة كبيرة وغير متوقعة فى انتخابات النقابات المهنية''.

ومن المقرر أن يستمر التصويت حتى الساعة الخامسة من مساء الجمعة، ومن المتوقع أن تشهد الانتخابات إقبالا أكثر من ذلك عقب صلاة الجمعة.

يذكر أن هناك عدد كبير من الائتلافات من بينها ائتلاف ''أطباء من أجل مصر'' ويضم قائمة بها نحو 12 طبيبا مرشحا نصفهم فوق 15 سنة، ونصفهم تحت 15 سنة، كما توجد ائتلافات أخرى مشاركة فى الانتخابات.

اقرأ أيضا :
23 مرشحا يتنافسون على ''نقيب الأطباء'' في اول انتخابات من 19عاما

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان