إعلان

العوا ينفي ما تردد حول واقعة طرده للصحفيين خلال ندوة بالإسكندرية

01:25 ص الخميس 13 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - أ ش أ:
نفى الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ما تردد عن واقعة طرده لبعض الصحفيين خلال المحاضرة التي ألقاها، مساء الأربعاء، بمكتبة " أ " بمنطقة، الداون تاون، بالإسكندرية.

وأوضح العوا، في بيان أصدره مساء الأربعاء، أنه لم يقم بطرد الصحفيين علي الإطلاق، مؤكدًا أن هذا التصرف لا يتفق مع سلوكياته الشخصية و تعامله الدائم مع وسائل الإعلام المختلفة، مشيرًا إلي أن أغلب الإعلاميين يتواصلون معه عبر هاتفه الشخصي علي مدار اليوم، وأنه يكن كل الإعتزاز والتقديره الشديد لوسائل الإعلام المختلفة.

وكان الدكتور محمد محمد سليم العوا، تلقي دعوة من مكتبة " أ " بمنطقة، الداون تاون، بالإسكندرية لإلقاء ندوة علي رواد المكتبة بعنوان "مصر الي أين" يعرض فيها رؤيته عن ما تمر به مصر من أحداث إلا أن موعد الندوة تم تعديله أكثر من مره لأسباب تنظيميه، وحدث خطأ بسبب عدم إبلاغ الإعلاميين الذين حضروا بهذا التعديل مما تسبب في تذمرهم من هذا التأخير الذي استمر لساعه.

وأوضح الدكتور العوا؛ أنه معروف عنه دائمًا احترامه وتقديرة لمواعيد ندواته ولقاءاته الجماهيرية والإعلامية، وأنه قام هو ومساعديه بشرح هذا الخطأ غير المقصود للإعلاميين ولكن بعضهم أصر علي عدم حضور الندوة.

اقرأ أيضا:

العوا يطرد الصحفيين لاعتراضهم علي تأخره ساعة ونصف

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان