إعلان

ارتباك بسبب البطاقة الانتخابية بالاسماعيلية.. وأعضاء المنحل يتقدمون بطلبات الترشح

01:15 م الأربعاء 12 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسماعيلية - فجر الدين معتصم :

سادت حالة من الارتباك بين المتقديمن بأوراق ترشيحهم لخوض الانتخابات البرلمانية اليوم الاربعاء، بسبب طلب مسئولى لجنة تلقي الطلبات تقديم شهادة من مركز الشرطة أو القسم التابع له المرشح، تفيد قيده بالجداول الانتخابية، وهو ما اعتبره المتقدمون عائقاً وتعطيلاً لعملية تقديم الأوراق.

وبدأ من الساعة التاسعة الإقبال على لجنة تلقي الطلبات الخاصة بمجلس الشعب، التي شهدت اقبالا كبيرا مقارنة بلجنة تلقي طلبات انتخابات الشورى، والتي لم يتقدم لها سوى شخص واحد فقط هو تامر الجندى منسق المجلس المصري الدولي لحقوق الانسان، وذلك حتى الساعة الثانية عشر ظهرا.

وشهد اليوم الاول لعملية تقديم الأوراق العديد من المفاجآت، كان أبرزها تقدم عدد من أعضاء الوطني السابقين بأوراق ترشيحهم، ومنهم سعيد شعيب النائب الاسبق، وعطية خشانة وعلى سليم.

وتواجد عدد من ممثلى منظمات المجتمع المدني والمراقبين الحقوقين، ورصدوا شكوى المتقدمين من شرط تقديم شهادة القيد، مؤكدين ضرورة ألغاؤها والاكتفاء بالبطاقة الشخصية قامت عناصر الشرطة بتأمين عملية تقديم الاوراق دون مشاكل بينما غاب رجال الجيش تماما.

اقرأ أيضا:

في الإسكندرية.. إقبال متواضع و''الفلول'' فى مقدمة المتقدمين للترشح للانتخابات ارتباك بسبب البطاقة الانتخابية بالاسماعيلية.. وأعضاء المنحل يتقدمون بطلبات الترشح ارتباك بسبب البطاقة الانتخابية بالاسماعيلية.. وأعضاء المنحل يتقدمون بطلبات الترشح

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان