إعلان

لدورها في دعم الديمقراطية.. سارة عبد الرحمن تفوز بجائزة ''ايدبرج''

11:01 م الثلاثاء 11 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أعلنت سفارة السويد بالقاهرة عن منح الصحفية والمدونة المصرية سارة عبد الرحمن، جائزة ايدبرج السويدية؛ وذلك للدور الفعال الذي لعبته خلال الأحداث فى مصر والشرق الأوسط من خلال وسائل الإعلام الاجتماعي.

ونقلت السفارة عن مؤسسة ايدبرج، قولها فى بيان صادر الثلاثاء، إنه تم اليوم تكريم سارة عبدالرحمن ''لدورها الشجاع فى استخدام الإعلام الاجتماعي، وإيصال صوت وطموح الشباب من أجل إرساء القيم الديمقراطية ومنها العدالة الاجتماعية وحقوق الإنسان''.

وصرح بوو لاندين، رئيس مؤسسة ايدنبرج، قائلا ''فى شتى أنحاء العالم، انبهر الشباب بالربيع العربى وبقيام الإعلام الاجتماعي بتسهيل التواصل بين الشعوب من ناحية والدفاع عن قضاياهم من ناحية أخرى''.

من ناحيتها، علقت سارة عبد الرحمن قائلة:''إننى أشعر بالشرف لهذا التكريم والتقدير، وأعتقد أن هذه الجائزة يجب أن تمنح لكل شخص شارك فى الثورة.

يذكر أن سارة عبد الرحمن، تخرجت مؤخرا من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصلت على بكالوريوس فى الصحافة، وكانت طالبة نشطة وأصبحت ناشطة سياسية مع قيام الثورة المصرية. وسوف يتم منح الجائزة لسارة عبد الرحمن خلال احتفالية تقام بمدينة كارلستاد بالسويد فى 24 أكتوبر الجارى.

اقرا أيضا :
''الشبكات الاجتماعية''.. إعلام بديل أم وسيلة لنشر الشائعات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان