إعلان

بيان باهت وضعيف لرئيس الوزراء حول أحداث ماسبيرو

02:07 ص الإثنين 10 أكتوبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محرر مصراوي:
طالب الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء في بيان وجهه للأمة في وقت مبكر من فجر الاثنين، أبناء الشعب المصري إلى التماسك، وعدم الانسياق وراء دعاوى بث الفرقة، ومؤامرات النيل من استقرار الوطن.

وقال شرف في بيان -ضعيف وباهت على حد وصف الكثير من القوى السياسية والمتابعي، ''إن مصر مرت بساعات عصيبة مؤلمة على كل مواطن شريف ومخلص حيث شاهدنا أحداث عنف غير مبررة راح ضحيتها عدد أبناء مصر الشرفاء.. عادت بنا إلى الوراء.. وبدلا من أن نتقدم لبناء دولة حديثة عدنا لنبحث عن الأمن والاستقرار والبحث عن أيدي تعبث بأمن مصر''.

وأضاف شرف أن أخطر ما يهدد أمن مصر في المرحلة الراهنة هو العبث بملف الوحدة الوطنية، متابعا: لن نستسلم للمؤامرات الخبيثة والعودة للخلف، فمن الصعب القول إن ما حدث فتنة طائفية وانما جزء من المؤامرة التي تهدف للعودة بالوطن إلى الوراء.

ودعا شرف الشعب إلى التماسك التصدي للمؤامرات قائلا: ''أدعو الشعب بكل طوائفه إلى التماسك والتصدي للمؤامرات الدنيئة، و أدعو رجال الدين والاعلام والثقافة لتجمل مسئولياتهم وسد ثغرات النسيج الوطني''.

وأشار شرف إلى انه عقد اجتماعا مع المجموعة الوزارية '' إدارة الأزمة'' وأنهم حضروا إلى موقع الحدث، واختم شرف بيانه بقوله: ''أدعو كل مصري إلى عدم الاستماع للشائعات.. الوطن في خطر.. أثق في وطنينكم فاحذروا الفتنة ( الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها)''.

اقرأ أيضا:

شرف يتفقد منطقة اشتباكات ماسبيرو

حمدين صباحي يدعو المصريين لضبط النفس ويرفض كل أشكال العنف

حمزاوي: حل الأزمة الراهنة في نقل سريع للسلطة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان