إعلان

اتحاد الغرف التجارية يعلن عن ورش لتأهيل الشباب المصري للعمل في ألمانيا

11:40 ص الأربعاء 05 أبريل 2023

المهندس إبراهيم العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

أعلن المهندس إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عن بدء تنظيم العديد من ورش العمل تنفيذاً لبروتوكول التعاون المشترك الذي وقعه الاتحاد العام للغرف التجارية مع منظمة هيومان رستارت الألمانية، والذي يهدف إلى تأهيل الشباب المصري للالتحاق بسوق العمل في ألمانيا في مختلف المجالات.

ووجه العربي، وفقا لبيان، شعبة شركات إلحاق العمالة بالخارج بالاتحاد العام للغرف التجارية بسرعة البدء في تنظيم الفعاليات والورش التي تساهم في توفير فرص عمل مشيداً بالعمالة المصرية المشهود لها بالكفاءة والالتزام.

وكانت وزارة الهجرة، أعلنت في أكتوبر الماضي، إدراج مجموعة جديدة - مكونة من 48 شخصا من العمالة الماهرة - في آلية التنقل لشغل وظائف في ألمانيا بمجالات الكهرباء والإلكترونيات والمعادن والفندقة والضيافة.

وأوضحت وزارة الهجرة، أن ذلك جاء بعد عملية اختيار مكثفة ومقابلات شخصية مع المرشحين المدرجين في القائمة المختصرة قامت بها الوزارة جنبًا إلى جنب مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في مصر ووكالة التوظيف الفيدرالية الألمانية، وهذه المجموعة تعد المجموعة الرابعة والأخيرة من مجموعات العمالة الماهرة التي تم إدراجها في البرنامج.

فيديو قد يعجبك: