إعلان

الصناعات الهندسية: لا بيانات لدينا عن المصنع المزعوم إغلاقه ولم نتلقَ أي شكوى

04:37 م السبت 04 مارس 2023

غرفة الصناعات الهندسية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

كشفت غرفة الصناعات الهندسية، برئاسة محمد المهندس، عن أنه بالبحث بسجلات الغرفة لم تتوفر أي بيانات أو عضوية للمصنع الذي أشيع مؤخرا أنه تم إغلاقه وأنه ينتمي لنشاط الصناعات الهندسية ويتخصص في صناعة ماكينات التعبئة والتغليف، مؤكدة أنه غير مسجل لدى الغرفة.

وأوضحت الغرفة، في بيان لها اليوم السبت، أن أي مصنع يعمل طبقا للمنظومة الرسمية لابد أن يكون مسجلا داخل الغرفة، مؤكدة أن هذا المصنع المذكور قد يكون ضمن المنظومة غير الرسمية.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت منشورا من حسابات شخصية بشأن تصفية أحد المصانع وخروجه من السوق المصرية، وذلك تحت مسمى "Stainless Steel"، وأنه يعمل في تصنيع ماكينات التعبئة والتغليف، وذلك بسبب مشكلات تتعلق بعوائق الاستثمار.

وأكدت غرفة الصناعات الهندسية أنها لم تتلق أي شكوى بخصوص هذا المصنع أو عوائق تواجهه، ولا علم لديها بهذا المصنع من الأساس لأنه لا يتبع المنظومة الرسمية.

وأضافت الغرفة أنها "تتابع ليل نهار وعلى تواصل تام مع كل أعضائها حول أي تحديات تقابلهم في عملهم وتتواصل مع الجهات المسئولة بشكل مباشر ويتم حل أي مشكلة تواجه المصنعين من خلال الغرفة وتواصلها مع الجهات المعنية".

ودعت غرفة الصناعات الهندسية أي مستثمر وصانع تابع للصناعات الهندسية لديه مشكلة أو عائقا في نشاطه للتقدم فورا بمذكرة للغرفة حتى يتم العمل على حلها بالتواصل مع الجهات المعنية التي لا تدخر جهدا في تذليل العقبات أمام المصنعين.

وأكدت ضرورة توخي الحذر وعدم نشر أي معلومات غير موثقة أو مغلوطة إلا بعد الرجوع إلى الجهات المعنية سواء اتحاد الصناعات بغرفه أو أي جهة منوطة، لأن مثل هذه الشائعات أو المعلومات المغلوطة تضر بمناخ الاستثمار بشكل عام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان