إعلان

الضرائب تصدر تيسيرات للانضمام لمنظومة الإيصال الإلكتروني

02:38 م الخميس 02 مارس 2023

مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال مختار توفيق، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إن المصلحة اتخذت مجموعة من الإجراءات لتيسير انضمام الممولين طواعية إلى منظومة الإيصال الإلكتروني، وذلك نتيجة زيادة عدد الطلبات المقدمة من الممولين للانضمام طواعية لمنظومة الإيصال الإلكتروني، بحسب بيان من المصلحة اليوم الخميس.

وأوضح توفيق، أنه تم وضع مجموعة إجراءات للانضمام الطوعي لمنظومة الإيصال الإلكتروني، ليتم تنفيذها من خلال المأمورية حيث يقوم الممول بتقديم طلب للانضمام الطوعي بالمأمورية، ويقوم بملء طلب الانضمام الطوعي مرفق به نموذج الاستقصاء مستوفي البيانات، ويتم تسليمه لإدارة مساعدة المسجلين (قيمة مضافة ) أو إدارة الحصر والحاسب الآلي دخل بالمأمورية.

وأشار توفيق إلى أن طلب الانضمام الطوعي يجب أن يرفق به صورة من المستند البيعي حديثة، وصورة شهادة التسجيل وصورة البطاقة الضريبية، وصورة البطاقة الشخصية لصاحب الشأن أو صورة البطاقة الشخصية للمفوض مرفق بها التوكيل وصورته.

ويمكن تحميل طلب الانضمام الطوعي لمنظومة الإيصال الالكتروني ونموذج الاستقصاء من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للمصلحة في " دليلك للتعامل مع منظومة الإيصال الإلكتروني " على الرابط التالي:هنا

فيديو قد يعجبك: