إعلان

"أورنچ مصر" توقع اتفاقية شراكة مع فوري لتعزيز خدمات الدفع الرقمي

12:45 م الإثنين 06 فبراير 2023

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

وقعت شركة أورنچ مصر لخدمات الاتصالات اتفاقية شراكة مع شركة فوري لحلول تكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، لتعزيز خدمات الدفع الرقمي عبر محفظة "أورنچ كاش" وتطوير مميزاتها الشاملة، بحسب بيان من شركة أورنج اليوم الاثنين.

وقالت أورنج، إن الشراكة تستهدف ترسيخ مكانة "أورنچ كاش" كخدمة دفع رقمي رائدة في مصر تساعد العملاء بحل شامل لإدارة الأموال وحلول لاحتياجهم من خلال منصة موثوقة ومؤمنة ومتوافقة تماما ومعتمدة وفقا لأعلى المعايير العالمية من حيث التقنية والأمان.

وأضافت أن "أورنچ كاش" تتيح كما كبيرا من الخدمات لتحويلات الأموال والسداد، كفواتير الكهرباء والماء والغاز وسداد أقساط التأمين ومدفوعات النقابات والنوادي والمدارس والجامعات والتبرعات وشراء التذاكر وتسديد غرامات المرور والشراء أونلاين وأقساط العقارات وتسوية قروض البنوك ومدفوعات التجار.

وأوضحت الشركة أن الشراكة مع "فوري" تعزز من الدور الذي تلعبه "أورنچ كاش" في خدمة عملائها عبر التوسع في تقديم خدمات ومنتجات جديدة، وفي ذات الوقت الامتثال والتوافق مع كافة اللوائح والمتطلبات التنظيمية التي يقررها البنك المركزي المصري.

وأكد المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "أورنچ مصر"، أن الشراكة مع منصة "فوري" تأتي ضمن استراتيجية الشركة للمساهمة في التحول لمجتمع لا نقدي.

وقال أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري، إن الشركة ضخت استثمارات ضخمة مما مكنها لتصبح الشريك الاستراتيجي لخدمات التحول الرقمي، وإنشاء وإدارة منصات محافظ الهاتف المحمول، "ونحن فخورون أن كافة الحلول والخدمات التي تقدمها فوري تم تطويرها بواسطة عقول مصرية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان