إعلان

شراكة بين "باي موب" ومنصة تابي للتجارة الإلكترونية لتوفير حلول دفع في مصر

03:46 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

تطبيق تابي للتسوق والمدفوعات وباي موب للمدفوعات مت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلن كل من تطبيق تابي للتسوق والمدفوعات، وباي موب، للمدفوعات متعددة القنوات، عن شراكتهما لتعزيز نمو تجار التجزئة في مصر، عن طريق تمكين الشركات المتواجدة عبر شبكة باي موب من الاستفادة من حلول الدفع التي تقدمها "تابي" وذلك على أربع دفعات بدون فوائد ورسوم، بحسب بيان من شركة ماي موب اليوم الثلاثاء.

وذكرت الشركة أنه من خلال هذه الشراكة، يقدم كلا التطبيقين حلا ميسرا ومرنا قائما على نموذج "الشراء الآن والدفع لاحقاً" لتجار التجزئة سواء داخل المتجر أو عبر الإنترنت.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تصل التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي تسارعت وتيرتها بسبب ارتفاع نسبة التعاملات الرقمية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، فضلاً عن السياسات الحكومية الداعمة، إلى 48 مليار دولار بحلول نهاية عام 2023.

وقال أحمد خليل، المدير العام لشركة تابي مصر، إن إقبال المستهلكين يتزايد على الحلول التي توفر لهم الحرية والمرونة المالية لإتمام مشترياتهم.

ويحتاج تجار التجزئة إلى البنية التحتية التكنولوجية التي تتيح لهم تقديم الحلول السهلة والمرنة التي تضمن الحرية المالية الفورية عند إتمام عملية الشراء، بدون فوائد أو رسوم.

وقال عمر الجمّال، نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال العالمية في باي موب، إن الوسائل المتنوعة لطرق الدفع الرقمية التي تركز على العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا آخذة في الارتفاع بشكل سريع للغاية.

ووفقا للبيان، ساعد تطبيق تابي آلاف التجار في جميع أنحاء مصر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، على زيادة متوسط قيمة طلباتهم بنسبة أكثر من 33% في المتوسط، وزيادة إجمالي معدل التحويل بأكثر من 18%، وأكثر من 40% زيادة في عدد العملاء العائدين.

وأشار البيان إلى أن التطبيق يتضمن أكثر من 2 مليون مستخدم نشط وأكثر من 6 آلاف تاجر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان