إعلان

غرفة القاهرة تنظم معرض "أهلًا مدارس" بداية من سبتمبر المقبل

03:01 م الثلاثاء 16 أغسطس 2022
غرفة القاهرة تنظم معرض "أهلًا مدارس" بداية من سبتمبر المقبل

معرض سابق لأهلا مدارس

كتبت-شيرين صلاح:

أعلنت غرفة القاهرة التجارية برئاسة إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف، تنظيم معرض أهلاً مدارس 2022-2023، بحسب بيان من الاتحاد اليوم.

جاء ذلك بعد مخاطبة وزارة التموين والتجارة الداخلية الغرفة بناءً على موافقة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على إقامة معرض "أهلاً مدارس" خلال الفترة من 1 إلى 10 من شهر سبتمبر المقبل بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر.

ودعت وزارة التموين والتجارة الداخلية غرفة القاهرة للمشاركة في تنظيم المعرض تخفيفًا عن كاهل المواطن المصري، خاصة محدودي الدخل، والمساهمة في تنشيط الحركة التجارية، بحسب بيان اليوم الثلاثاء.

وتتحمل غرفة القاهرة التجارية تكلفة معرض أهلاً مدارس لدعم المواطنين، وتوفر مستلزمات العام الدراسي الجديد من " أدوات كتابية - شنط - أحذية - منتجات جلدية - ملابس - مواد غذائية- حاسب آلي - تابلت وغيرها من كافة المستلزمات الدراسية"

وأشار البيان، إلى أن لا يتحمل العارضون أي تكلفة في مقابل تقديم نسبة خصم كبيرة على أسعار السلع لدعم المواطنين، خاصة الفئات الأكثر احتياجًا.

ودعا المهندس إبراهيم العربي المواطنين للاستفادة من هذا المعرض الذي يوفر كل مستلزمات المدارس وبأسعار خاصة في ظل استعداد الأسر المصرية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

كيف تدلل حيوانك الأليف وتحافظ على نظافته ؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market