إعلان

أغذية الإماراتية تستهدف إتمام الاستحواذ على "أبو عوف" في 3 شهور بـ 2.9 مليار جنيه

02:38 م الإثنين 25 يوليو 2022

أحد متاجر مجموعة عوف

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت-شيرين صلاح:

قال مبارك المنصوري الرئيس التنفيذي للشئون المؤسسية في مجموعة أغذية القابضة الإماراتية، أن شركته تستهدف الانتهاء من إتمام صفقة الاستحواذ على حصة قدرها 60% من مجموعة عوف المصرية خلال 3 شهور مقابل 2.9 مليار جنيه.

وأوضح في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين حول مبادرة الشراكة الصناعية بين مصر والأردن والإمارات أن الشركة منفتحة لإتمام العديد من صفقات الاستحواذ وضخ المزيد من رؤوس الأموال الجديدة داخل السوق المصرية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى نجاح الشركة للوصول بقيمة مبيعاتها داخل السوق المحلية لنحو 600 مليون درهم.

وأعلنت مجموعة "أغذية" الإماراتية، منذ أسبوعين أن مجلس إدارتها وافق على المضي قدما في صفقة الاستحواذ الاستراتيجي على حصة 60% في مجموعة "عوف"، العاملة في مجال صناعة وبيع منتجات القهوة والوجبات الخفيفة في مصر.

وتأسست مجموعة عوف عام 2010، وهي تقوم بمعالجة وتصنيع وبيع وتوزيع مجموعة متنوعة من المنتجات في أنحاء مصر، بما في ذلك القهوة والمكسرات والوجبات الخفيفة الصحية والحلويات، والتي تباع جميعها تحت علامة "أبو عوف" التجارية.

وتأسست مجموعة "أغذية" الإماراتية، والعاملة في مجال إنتاج الأغذية والمشروبات، في عام 2004 في سوق أبو ظبي للأوراق المالية، وهي تابعة للشركة القابضة (AQD) التابعة لحكومة أبو ظبي.

فيديو قد يعجبك: