إعلان

بعد زيادة سعر الذهب.. 5 قطع اكسسوارات بأقل من 100 جنيه للأفراح والحفلات

07:23 م الثلاثاء 31 مايو 2022

5 قطع اكسسوارات بأقل من 100 جنيه للأفراح والحفلات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ارتفعت أسعار الذهب هذا العام بشكل كبير في السوق المحلي، وأصبح اقتناء قطع حلي مبهرة وجذابة مكلف جدًا، خاصة للسيدات والفتيات اللاتي يفضلن المجوهرات والاكسسوارات ذات اللون الأصفر ولا يحبذن الفضة أو الاستانلس السيلفر.

ومع بدء موسم الصيف تزداد الحفلات ويهل موسم الأفراح والخروجات، التي تتطلب وجود قطعة حلي أنيقة، وهو ما نقدمه اليوم، حيث يمكن لأي سيدة أو فتاة أن شتتري سلسلة رقيقة ومطلية بلون الذهب بأقل من 100 جنيه.

قلب مطلي بالذهب:

من ماركة راييف، نقدم هذه السلسة بدلاية على شكل قلب مطلية بالذهب عيار 18 قيراط، تتميز السلسلة بأنها حلقات متصلة 19.7 بوصة، ولا يبهت لونها بسهولة، أما الدلاية فهي تصميم رفيع على شكل قلب من حجر زركونيا مكعب، يمكن ارتداؤها بمفردها أو مع سلسلة أخرى في حفلات الخطوبة والزفاف وأيضا في العمل وسعرها 75 جنيها.

والدلاية على شكل قلب ذات انطباع رومانسي هو تعبير عن الحب الأبدي، ويمكن أن تعتبر أيضا مناسبة للتقديم كهدية.

سلسلة طبقات نجمية:

بتصميم من الخيوط المتعاكسة المنعقدة مع دلاية على شكل نجمة في سلسلة ثلاث طبقات بطوق ضيق مطلية بالذهب عيار 18 قيراط يمكن اقتنئاها كقطعة جذابة مقابل 99 جنيها وهي واحدة من قطع الاكسسوار العصرية.

سلسلة الأفعى

إذا كان بإمكانك تجنب مياه البحر ـو حمام السباحة والحذر عن وضع العطور، فإن هذه القطعة ستكون ملائمة لك لأنها تتطلب عناية جيدة لتحتفظ بريقها كما أنها لا تسبب الحساسية أو تهيج الجلد، سلسلة من الأحجار الكريمة مطلية بالذهب 18 قيراط للنساء بطبقات متراكبة بسعر 99 جنيها بعد خصم 13%.

قلادة سلسلة الأفعى المسطحة الذهبية من كيرلين، مقاس 16 بوصة + 2 بوصة سلسلة تمديد، العرض: 5 ملم، يمكنك ارتدائها في الحفلات والمواعيد الرومانسية.

سلسلة ترتر وعملة معدنية

بـ 85 جنيهًا يمكنك شراء سلسلة قصيرة متعددة الطبقات بدلاية شكل ترتر لا تبهت بسهولة لأنها مصنوعة من خليط معدني، ومزودة بدلاية على شكل عملة: 31/42+10 سم، يمكن أن تناسب معظم النساء والبنات، ويمكنك ارتداء هذه السلسلة الذهبية الرائعة لحفلات الشاطئ وحفلات أعياد الميلاد والحفلات الراقصة والأزياء والمناسبات الخاصة الأخرى.

قطرات الندى الذهبية

إذا كان يومك مزدحما وكثير التحرك، يمكنك اقتناء هذه السلسلة، هي طوق ضيق من ذهب عيار 18 قيراط، سلسلة ستالايت من خرز لافا بدلاية للنساء مقاس 16 بوصة، وقلادة قطرات الندى. قلادة سلسلة ستالايت مصنوعة من الذهب عيار 18، بسعر 100 جنيه ويمكن الاطلاع على تفاصيلها أيضا.




فيديو قد يعجبك: