إعلان

غرفة القاهرة التجارية تشكل لجنة لرصد ومتابعة الأسعار بالأسواق

12:59 م الإثنين 18 أبريل 2022
غرفة القاهرة التجارية تشكل لجنة لرصد ومتابعة الأسعار بالأسواق

أثناء اجتماع غرفة القاهرة التجارية

كتبت- شيرين صلاح:

عقد المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية اجتماعًا طارئًا أمس الأحد لمناقشة سبل زيادة متابعة السوق، ورصد أي مستجدات وأسعار السلع من الأسواق المختلفة بالقاهرة.

ووفقا لبيان الاتحاد العام للغرف التجارية، جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة متابعة الأسواق، والسعي إلى زيادة معروض السلع لضمان استقرارها.

وشدد العربي على أهمية متابعة السوق في المناطق المختلفة من المحافظة، وتكثيف هذه المتابعة، خاصة خلال الفترة الراهنة، ورصد الأسعار من أماكنها على أرض الواقع، وبشكل يومي مع تنوع هذه الأماكن للوقوف على الأسعار التي تُباع بها السلع في مختلف هذه المناطق وتنوعها.

وشكل العربي لجنة مهمتها متابعة الأسواق ورصد الأسعار من المناطق المختلفة، مع تحديد مصدر هذه السلع بالتنسيق مع غرفة العمليات الحالية بالغرفة المعنية بمتابعة الأسواق طوال الفترة السابقة.

وأشار رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية إلى أهمية التنسيق مع كافة الجهات المعنية للمساهمة في ضبط السوق.

وأشاد العربي بدور الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية للمساهمة في ضبط السوق وتنظيم معارض وشوادر أهلًا رمضان لتوفير السلع بأسعار مخفضة بدعم من هذه الغرف، وهو ما ساهم في ضبط الأسواق مع الدور الكبير والمتنوع التي تقوم به الدولة بكافة مؤسساتها لزيادة معروض السلع، والتوجيهات المستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي بمتابعة الأسواق والسعي لاستقرارها ، وكذلك ما يقوم به رئيس مجلس الوزراء ومتابعته المستمرة لأي مستجدات بالسوق، وكذلك الوزارات وكافة الجهات الوطنية التي تسعى لضبط السوق، خاصة في الفترة الحالية، وهو ما نشاهده بشكل مكثف خلال شهر رمضان المبارك، وانعكس على استقرار السوق.

5 فساتين سواريه بسعر أقل من 500 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market