إعلان

"دنتاكارتس" لمنتجات طب الأسنان تهدف لإغلاق جولة بـ10 ملايين دولار في 2023

02:49 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء حجاج:

قال أحمد يحيى، مؤسس منصة دنتاكارتس لتجارة منتجات طب الأسنان عبر الإنترنت، إن الشركة بدأت جولة تمويلية لجمع تمويلات بقيمة 10 ملايين دولار على أن يتم غلقها قبل نهاية الربع الأول من عام 2023.

وأوضح يحيى، ردا على سؤال مصراوي حول استخدام التمويل، على هامش مائدة مستديرة عقدت صباح اليوم بمقر الشركة، أن الشركة تستهدف استخدام التمويل الجديد في التوسع إقليميا بداية من السوق السعودي وعدد من الأسواق الأفريقية وعلى رأسها كينيا وجنوب أفريقيا.

وتعتبر دنتاكارتس أول منصة مصرية متخصصة في التجارة الإلكترونية لبيع الأجهزة والأدوات الطبية بمجال طب الأسنان، وتأسست عام 2017 بهدف دعم وتسهيل حياة أطباء الأسنان.

كما توفر المنصة خدمة تجهيز العيادات بالكامل، وخلال السنوات الخمس الماضية نجحت دنتاكارتس في توصيل أكثر من 3 آلاف طلبية شهريًا، وقام أكثر من 30 ألف طبيب أسنان بتحميل التطبيق الإلكتروني على الهواتف الذكية، وتعرض منصاها أكثر من 35 ألف منتج لأكثر من 650 علامة تجارية محلية وعالمية، بحسب الشركة.

وتتيح منصة دنتاكارتس، بحسب يحيى، العديد من أنظمة السداد وحلول التقسيط وذلك من خلال شبكة من الشركاء كـ "فرصة" و"فاليو" و"سيمبل"، كما يمكن التقسيط من خلال البنوك "بنك المشرق، والبنك الأهلي المصري، وCIB، وبنك مصر".

فيديو قد يعجبك: