إعلان

مصلحة الضرائب تقرر العمل غدا السبت لتقديم الإقرارات الضريبية

04:58 م الجمعة 30 ديسمبر 2022

مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قال مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية، في بيان اليوم الجمعة، إنه تقرر العمل يوم السبت الموافق 31/12/2022 في كلا من المركز الضريبي لكبار الممولين ،والمركز الضريبي لكبار الممولين (2) بالسادس من أكتوبر، والمركز الضريبى لمتوسطى الممولين، والمركز الضريبى لمتوسطى الممولين وجه بحرى، ومركز كبار المهن الحرة وذلك لتسهيل تقديم الإقرارات الضريبية والربط على المنظومة.

وأضاف أن ذلك يأتي بناءً على توجيهات وزير المالية بالتيسير على الممولين وتقديم كافة سبل الدعم الفني لهم وحرصًا من مصلحة الضرائب المصرية على مد جسور الثقة والتعاون مع كافة أطراف المجتمع الضريبي.

وأوضح أن مصلحة الضرائب تبذل كل الجهد وتقدم كافة التسهيلات والتيسيرات وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الدعم الفني للممولين مما ييسر عليهم تقديم الإقرارات ومن ثم سداد الضريبة المستحقة.

ودعا رئيس مصلحة الضرائب كافة الممولين التابعين لتلك المراكز بالاستفادة من الدعم الفني المجاني الذي ستقدمه المراكز الضريبية المذكورة لمساعدتهم في تقديم اقراراتهم الضريبية على نحو صحيح وأيضا الربط على المنظومة.

يذكر أن المصلحة تقدم كل الدعم للممولين وتقوم بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم الحلول للمشكلات من خلال الاتصال على الخط الساخن 16395، حسب البيان.

فيديو قد يعجبك: