إعلان

"ماجد الفطيم للتجزئة" تخطط لضخ 400 مليون جنيه استثمارات في 2023

01:55 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

فيليب بجييون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال فيليب بجييون، المدير الإقليمي بشركة "ماجد الفطيم للتجزئة" في مصر- الذي يدير متاجر كارفور في مصر، إن الشركة تخطط لمضاعفة حجم العمل طبقا لخطتها حتى 2025 بضخ استثمارات بقيمة 750 مليون جنيه.

وأوضح بجييون، خلال مؤتمر صحفي بمناسبة مرور 20 عاما على تواجد الشركة في السوق المصرية، إن الشركة، التي تبلغ قيمة استثماراتها في مصر حاليا 2.3 مليار جنيه، تستهدف افتتاح 50 فرعا جديدا لكارفور بنهاية 2025، وتخطط للوصول إلى صعيد مصر خلال هذه الفترة.

وأضاف أن من بين الاستثمارات المخطط ضخها في الأعوام المقبلة 400 مليون جنيه مستهدف ضخها خلال عام 2023 والمتوقع أن يشهد افتتاح 20 متجرا جديدا لكارفور.

وذكر بجييون أنه سيتم تخصيص جزء من الاستثمارات المستهدفة خلال الفترة المقبلة لتوسيع تواجد متجر التخفيضات "سوبيكو" التابع لشركة "ماجد الفطيم"، وافتتاح فروع كارفور جورميه إضافية في مختلف المدن في مصر.

وقال بجييون إن الشركة استطاعت التوسع في مصر رغم الأوضاع الاقتصادية العالمية مع التزامهم تقديم كافة السلع بجودة مرتفعة وأسعار مناسبة.

وأوضح أن متاجر كارفور لديها حاليا انتشار واسع في السوق المصري بعدد 63 هايبر ماركت وسوبر ماركت وتوظف كارفور مصر أكثر من 7055 شخصا بشكل مباشر وغير مباشر، وتورد 85% من منتجاتها من مصر والمنطقة.

وتعمل كارفور مصر مع 850 موردا وشريكا محليا ومن مختلف أنحاء المنطقة، الأمر الذي يساهم في توفير الدعم للاقتصاد المحلي، بحسب بجييون.

وذكر أن كارفور تعمل على الاستثمار في الاستدامة وتلتزم بمعايير الحفاظ على البيئة وسيتم مع حلول 2025 الانتهاء من استخدام الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان