إعلان

"جاهز" تطلق منصة تسويق بالعمولة لمبيعات الملابس الجاهزة والأحذية الجملة

05:40 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

"جاهز" تطلق منصة تسويق بالعمولة لمبيعات الملابس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء حجاج:

أطلقت شركة جاهز المصرية المتخصصة في التجارة الإلكترونية للملابس، اليوم الأربعاء، منصتها الجديدة "جاهز تكسب" للتسويق بالعمولة لمبيعات الجملة بقطاع الملابس الجاهزة والأحذية.

جاء ذلك في مؤتمر عقدته الشركة بمشاركة مئات المسوقين، وفقا لبيان من الشركة اليوم.

وقال وائل عُلما، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة "جاهز"، إن الخدمة الجديدة التي أطلقتها الشركة تستهدف دعم الشباب والفتيات في زيادة دخلهم عبر إتاحة فرصة عمل جديدة من المنزل، والتي تتمثل في التسويق بالعمولة لمنتجات المنصة لمبيعات الجملة.

وأضاف أن منصة "جاهز تكسب" تستهدف إتاحة الفرصة للمسوقين الأفراد أو الشركات الصغيرة في زيادة دخلهم من خلال التعاون مع المنصة، باعتبارها المنصة الأولى المتخصصة في مبيعات الملابس الجاهزة والأحذية بالجملة في مصر، وكذلك الأولى التي تطلق هذا النوع من خدمة التسويق بالعمولة لمبيعات الجملة.

وتابع علما أن المرحلة الأولى من الإطلاق التجريبي شهدت إقبالا كبيرا من المُسوقين الشباب تجاوز عددهم 3 آلاف مُسوق، ومن المتوقع في عام 2023 أن يتضاعف عدد المُسوقين إلى 30 ألف مُسوق حيث يحصل المُسوق على عمولة 5% شهريًا من إجمالي مبيعاته.

من جانبه، قال وحيد خالد، المدير التنفيذي لمنصة "جاهز تكسب"، إن المُسوقين لديهم فرصة لتحقيق دخل إضافي دون تكبد عناء استثمار الأموال، فكل ما عليهم هو استثمار علاقتهم وجهدهم في التسويق الإلكتروني للمنتجات لإبرام عقود توريدات للبائعين ليحصل المُسوق مباشرة على عمولته من "جاهز تكسب".

وأشار أنه فور إتمام صفقة البيع تقوم المنصة بتوصيل الطلب للعميل في مختلف محافظات الجمهورية وتحصيل القيمة المالية للطلب وإرسال العمولة للمُسوق من خلال محفظة إلكترونية لدى الشركة أو من خلال حساباتهم البنكية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان