إعلان

أرباح البريد المصري ترتفع 20% بالعام المالي الماضي إلى 3.8 مليار جنيه

06:24 م الإثنين 21 نوفمبر 2022

الدكتور شريف فاروق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج

قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن مجلس إدارة الهيئة اعتمد ميزانية الهيئة للعام المالي 2021- 2022 بصافي فائض بلغ 3.8 مليار جنيه.

وأوضح فاروق في بيان صحفي صادر عن الهيئة اليوم، أن أرباح البريد خلال العام المالي الماضي، حققت نموًا 20% عن العام المالي السابق له، وبلغت إيداعات صندوق التوفير 278.04 مليار جنيه.

أضاف، أن الهيئة حققت نجاحًا ملحوظًا خلال العامين الماضيين على جميع المستويات من حيث جودة الخدمات وتنوعها والانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد إلى جانب سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، بما ساهم في تسهيل حصول المواطنين على الخدمات، وذلك بعد تنفيذ خطة إستراتيجية شاملة بهدف إحداث نقلة نوعية بجميع القطاعات والخدمات.

وأشار إلى أن الاستثمارات الكبيرة في تطوير مكاتب البريد وزيادة عددها وتطبيق التحول الرقمي والشمول المالي وميكنة جميع الإجراءات وتزويد جميع المنافذ بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية كل ذلك كان له الأثر البالغ في توفير البيئة المناسبة للعاملين والعملاء وتقليل التكاليف التشغيلية؛ مما أدى إلى تعظيم الإيرادات وتحقيق طفرة في أداء البريد المصري، موجهًا الشكر لمجلس إدارة الهيئة وجميع العاملين على ما بذلوه من مجهودات غير عادية لتحقيق هذا الإنجاز الكبير.

image (1)

فيديو قد يعجبك: