إعلان

التضامن: صرف 50 ألف جنيه عن رب الأسرة من ضحايا حادث "طريق رأس غارب"

11:34 ص الأحد 20 نوفمبر 2022

نفين القباج وزير التضامن الإجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- دينا خالد:

القباج توجه مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة البحر الأحمر بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث لمساعدة الأسر.. وتعبئة الموارد من الجمعيات الأهلية لتوفير المزيد من المساعدات للأهالي

قالت وزارة التضامن الاجتماعي، في بيان اليوم الأحد، أن الوزيرة نيفين القباج تتابع مع اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، حادث السير الذي وقع بطريق رأس غارب الغردقة.

واصطدم أتوبيس بسيارة نقل بطريق رأس غارب الغردقة، مما أدى إلى مصرع ما يقرب من 12 شخصا وإصابة 30 آخرين، وفقا للبيان.

ووفقا للبيان، تقرر صرف مبلغ 50 ألف جنيه في حالة وفاة رب الأسرة، ومبلغ 25 ألف جنيه في حالة وفاة أحد أفراد الأسرة، ومبلغ 5000 جنيه لكل حالة إصابة وفقا لمدة بقاء المصاب بالمستشفي، كما تقرر صرف مساعدة تكافلية للأسر.

ووجهت الوزيرة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة البحر الأحمر بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث لمساعدة الأسر، حيث انتقلت لجنة الإغاثة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة على الفور لموقع الحادث لمعاينته وحصر الخسائر فى الأرواح ومساعدة الأسر.

وتقدمت القباج بخالص التعازي لأسر الضحايا، موجهة بتقديم كافة أوجه المساعدات التى تحتاجها الأسر المنكوبة، وتعبئة المزيد من الموارد من الجمعيات الأهلية لتوفير المزيد من المساعدات للأهالي، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان