إعلان

"تاون جاس" تبحث مع "المنظومة الموحدة" التعامل مع شكاوى الغاز الطبيعي

11:20 ص الأحد 30 أكتوبر 2022

المهندس محمد فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

استقبل اليوم الأحد المهندس محمد فتحي، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة تاون جاس، وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمقر الشركة، بحسب بيان من وزارة البترول اليوم.

وعقد فتحي لقاءً مع المهندس كرم خليفة مدير إدارة المتابعة للجهات الحكومية بمنظومة الشكاوى الموحدة برئاسة مجلس الوزراء وبحضور محمد ثروت مسئول بوابة الشكاوى بوزارة البترول والثروة المعدنية.

وخلال اللقاء استعرضت الشركة كافة الإجراءات التي تتخذ في هذا الشأن وأيضا توفير كافة الإمكانيات التي تساعد على التعامل مع شكاوى عملاء الغاز الطبيعي في أسرع وقت ممكن من خلال الأطقم المدربة على ذلك.

كما تم عمل زيارة ميدانية لمنظومة خدمة العملاء الرقمية الجديدة DCS، وأيضا خدمة العملاء المتنقلة ودراسة ربطها بمنظومة الشكاوى والتي سوف تساهم بشكل كبير في تسهيل وسرعة إجراءات خدمة العملاء، وفقا للبيان.

وفي نهاية اللقاء أثنى الوفد على الأداء المتميز لشركة تاون جاس في تلقي الاستفسارات والشكاوى ورصدها، حيث بلغ معدل الاستجابة بنسبة إنجاز 100%؜ من الشكاوى.

وقالت وزارة البترول إن ذلك يأتي فى ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي إطار حرص المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على تفعيل البرامج الخدمية المقدمة للمواطنين، وتذليل أية صعوبات في هذا الشأن.

وأوضحت أن ذلك يأتي تحت رعاية الدكتور طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، وفي لإطار المتابعة المستمرة لمستوى تقديم الخدمة للعملاء وتحسينها من خلال تذليل كافة العقبات.

فيديو قد يعجبك: