إعلان

"تطبيق الكوتش" يسعى لإغلاق جولة تمويلية بقيمة 1.5 مليون دولار

07:46 م الأحد 16 أكتوبر 2022

تطبيق الكوتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

بدأت شركة "الكوتش"، وهي تطبيق لمساعدة المستخدمين على ممارسة الرياضة، في مفاوضات مع صناديق استثمار وشركات رأسمال مخاطر محلية وإقليمية لإغلاق جولة تمويلية بقيمة 1.5 مليون دولار خلال عام 2023.

وقال محمد حازم، الشريك المؤسس لشركة الكوتش، لمصراوي، إن الشركة تستهدف استغلال التمويلات الجديدة فى بناء محتوى رياضي خاص باللياقة البدنية على المنصة يتناسب مع احتياجات المستخدمين دون أي تدخل بشري باستخدام تكنولوجيا "تعلم الآلة machine learning"، بالإضافة إلى تغطية أسواق الخليج العربي بالكامل خلال عامين.

وأضاف أن الشركة تدرس تقديم خدماتها أيضا لفئات جديدة من المجتمع مثل الأمهات الحوامل وذوي الإصابات انطلاقا من رغبتها للوصول إلى قاعدة جماهيرية عريضة.

وأشار حازم إلى أن الشركة لديها مكتبين في السوقين المصري والسعودي، وتستهدف التركيز خلال المرحلة المقبلة على أسواق الإمارات وقطر والكويت بعد طرحها نسخة إنجليزية من تطبيقها للوصول لأكبر شريحة من أعداد المغتربين بهذه الدول.

وقدر حازم إجمالي عدد مرات تحميل التطبيق بنحو 2 مليون مرة، موضحا أن منصة الكوتش تعمل بنظام الاشتراكات سواء شهرية أو ربع سنوية أو سنوية بأسعار تبدأ من 189 جنيها حتى 699 جنيها كل عام مقارنة بمتوسط تكلفة التدريب فى الصالات الرياضية (الجيم) والبالغة 1500 جنيه- على حد تقديره.

وأضاف أن التطبيق يتيح للمستخدمين فى السعودية خدمة الدفع الإلكتروني بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية عبر "STC PAY"، منوها بأن الشركة بدأت عملها فى 2019 وحصلت على جولتين تمويلتين إحداهما أواخر العام ذاته وأخرى مطلع 2022 لكنه لم يحدد قيمتهما.

والكوتش هي منصة إلكترونية تقدم برامج تمارين رياضية وأنظمة تغذية يومية بواسطة مدربين محترفين عبر خدمتين الأولى مقاطع فيديو تشرح التدريبات الرياضة للراغبين فى زيادة أو فقدان الوزن وتحسين اللياقة البدنية، بينما تتمثل الخدمة الثانية فى تقديم برامج رياضية وغذائية متكاملة تناسب حالة ووزن كل مستخدم على حدة، تشمل طرق تحضير الوجبات الغذائية، وفقا للبيان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان