إعلان

غلق فرع "بنك مصر" بالبدرشين أسبوعًا بعد إصابة 4 موظفين بفيروس "كورونا"

02:38 م الأربعاء 15 أبريل 2020

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قرر بنك مصر إغلاق فرع البدرشين لمدة أسبوع اعتبارا من أمس الثلاثاء وحتى يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد اكتشاف 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد بين موظفي الفرع، بحسب بيان من البنك اليوم الأربعاء.

وقال البنك إن إغلاق الفرع يأتي في إطار اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية التي من شانها الحفاظ على صحة جميع الأطراف، وتفعيلا لخطط استمرارية العمل من مواقع بديلة في ظل تلك الظروف الاستثنائية.

وأضاف أنه يمكن لعملاء فرع البدرشين الكرام التوجه إلى فروع منيل شيحة، وأم المصريين، والعياط خلال فترة إغلاق الفرع، كما يمكن للعملاء الحصول على كافة الخدمات المصرفية من أي فرع من فروع بنك مصر، أو من خلال القنوات الإلكترونية المختلفة كالإنترنت والموبايل البنكي، محفظة بنك مصر، وماكينات الصراف الالي، وغيرها.

وذكر البنك أنه حرص على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية التي من شأنها الحفاظ على صحة عملاء البنك وموظفيه والتي جاء من ضمنها؛ متابعة الحالة الصحية للزملاء بصورة مستمرة للاطمئنان عليهم، وكذلك إغلاق الفرع فور العلم بوجود حالات مصابة والبدء بتعقيم وتطهير كامل الفرع والمحيط الخارجي له.

وأشار إلى أنه تم حصر وإخطار كافة الزملاء بالفرع بالالتزام بإجراءات الحجر المنزلي، وذلك لحين إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم للاطمئنان التام على سلامتهم وصحتهم قبل السماح لهم بالعودة إلى العمل، إلى جانب التواصل مع العملاء ممن تعاملوا مع المصابين لإبلاغهم بالالتزام بالإجراءات الوقائية من الحجر الصحي لمدة أسبوعين.

وأكد البنك أن سلامة وصحة عملائه وموظفيه هي على رأس اهتماماته واولوياته، وحرص البنك منذ بدء الأزمة وقبل ظهور أية حالات إصابة على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وذلك على كافة المستويات؛ (العملاء- العاملين- مقرات العمل)، مع إتاحة كافة الخدمات المصرفية عبر القنوات الإلكترونية المختلفة.

وأشار إلى إعداد خطط طوارئ للتعامل مع تلك النوعية من الأزمات بما يكفل صحة وسلامة جميع الأفراد ويضمن سير العمل، حيث تأتي تلك الإجراءات من منطلق حرص إدارة البنك على صحة وسلامة جميع الأفراد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان