إعلان

بنك الإمارات دبي: نستحوذ على ثلث عملاء المحافظ الإلكترونية عبر المحمول في مصر

04:36 م الثلاثاء 28 يناير 2020

بنك الإمارات دبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال محمد زقوت رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إن البنك يستحوذ على ثلث عملاء المحافظ الإلكترونية عبر المحمول في مصر.

ويبلغ عدد العملاء المستفيدين من المحافظ لإلكترونية عبر الهاتف المحمول ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر نحو 3 ملايين عميل في البنك، بحسب زاقوت.

وأشار زقوت إلى أن البنك يعمل على نشر الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصري، باعتباره من أهم المؤسسات الاقتصادية والبنكية حول العالم في تقديم الخدمات الرقمية والتكنولوجية.

وجاء ذلك في بيان صادر عن البنك بفوزه جائزة أفضل بنك رقمي بمصر عن عام 2019، والتي تمنحها مجلة "إنترناشيونال فاينانس" الإنجليزية الشهيرة المتخصصة في مجال متابعة ورصد أهم المؤسسات الاقتصادية والبنكية حول العالم.

وتسلم الجائزة عن بنك الإمارات دبي الوطني مراد قاسم رئيس قسم المشروعات الإلكترونية والابتكار في قطاع التجزئة المصرفية بالبنك.

وأطلق البنك خدمة جديدة على تطبيقه للخدمات المصرفية عبر المحمول منها "الحجز المسبق للفرع" والذي يتيح للعملاء الحجز المسبق لزياراتهم لفرع بنك الإمارات دبي الوطني في أي وقت محدد توفيرا لوقتهم.

وأطلق البنك خدمة جديدة معروفة باسم "سمارت تاتش"على تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول والتي تمكن العملاء من إجراء المعاملات والخدمات الأخرى باستخدام البصمة التي تسهل عملية تسجيل الدخول للعملاء وتمكينهم لمعالجة جميع المعاملات المصرفية المسموح بها.

ويقدم البنك خدمات إلكترونية تمكن العملاء من إنهاء معاملاتهم المصرفية بسهولة من خلال الاستفادة من هذه الخدمات المبتكرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ونظام تشغيل ماكينات الصراف الآلى بدلا من ذهابهم للفرع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان