إعلان

"وادي دجلة" تتعاقد مع شركتي مقاولات لتسريع تنفيذ مشروع "نيوبوليس"

12:24 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

ماجد حلمي العضو التنفيذي لوادي دجلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
قالت شركة "وادي دجلة للتنمية العقارية"، اليوم الأربعاء، إنها تعاقدت مع شركتين للمقاولات، لسرعة تنفيذ مشروع " نيوبوليس" الذي تمتلكه الشركة بمشروع "مستقبل سيتي".
وأوضحت الشركة، في بيانها أن التعاقد مع الشركتين، بالإضافة إلى الشركة الأساسية المسؤولة عن تنفيذ وبناء المشروع وهي شركة "إيجي كونست" التي تقوم بتنفيذ 51 عمارة سكنية بالمشروع.
وقال ماجد حلمي، العضو التنفيذي لوادي دجلة القابضة، إن الشركة تعاقدت مع شركة "البحر المتوسط"، أحد أكبر شركات المقاولات في مصر، لتنفيذ أعمال الهياكل الخرسانية لعدد 60 عمارة سكنية بالمشروع.
وأضاف حلمي، أنه تم التعاقد أيضا مع شركة " كندر جروب" التي ستقوم بتنفيذ أعمال الهياكل الخرسانية لعدد 80 عمارة سكنية بالمشروع.
وأكد حلمي، في البيان، أن القيمة التعاقدية الإجمالية لهذه الشركات الكبرى تبلغ 1.150 مليار جنيه، وأنها ستساهم بشكل كبير وملحوظ في تسريع وتيرة تسليم الوحدات السكنية للمشروع.
ومشروع " نيوبوليس" يعد أحد أكبر مشاريع الشركة ويقع على مساحة 2.5 مليون متر مربع، كما أنه يستوعب نحو 15 ألف وحدة سكنية، باستثمارات 13 مليار جنيه مصري، وإيرادات متوقعة تبلغ 20 مليار جنيه، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان